التصنيفات
تعلم اللغات

أفضل تطبيق ترجمة صوتية فورية مجانا

ترجمة صوتية فورية SayHi

هل تبحث عن تطبيق يساعدك في التحدث مع اي شخص بأى لغة اخري في العالم دون الحاجة إلى استخدام برامج وتطبيقات الترجمة التقليدية؟ إذن أنت في المكان الصحيح سوف نساعدك علي إجراء محادثات بإستخدام ترجمة صوتية فورية من خلال تطبيق المترجم الفورى الناطق Sayhi translate الذى يمكنك من التحدث مع اي شخص باى لغة في العالم دون الحاجة إلى ان تتقنها مما جعله يتفوق علي جوجل ترجمه.

كل ما عليك استخدام تطبيق SayHi الرائع الذى من خلاله سوف تقوم بالتحدث مع أي شخص بإستخدام لغتك الأصلية ويقوم التطبيق بترجمة كل ما تقولة إلى أى لغة في العالم تختارها بنفسك، يمكنك التحدث باللغة العربية و التطبيق يقوم بترجمة ما تقولة إلى اللغة الاسبانية او الانجليزية او الفرنسية او الالمانية او اي لغة في العالم ، ويقوم التطبيق بنطق ما تمت ترجمته باللغة التى اخترتها ليتمكن الشخص الذى تجري معه حوار من سماع ما قد قلته بلغتك بعد ان تمت ترجمته إلى اللغة الخاصه به.

هل تريد التحدث مع شخص يتحدث الانجليزية مثلاً كل ما عليك للحصول علي ترجمه من الانجليزي الى العربي ان تقوم بتثبيت تطبيق المترجم الفوري الناطق و البدأ في اجراء المحادثة مع الشخص الذى يحادثك ، سوف تقوم بالضغط علي ايقونة المايك امام اللغة الانجليزية مثلاً وسوف يتحدث هو ومن ثم سوف يقوم تطبيق المترجم الفوري الناطق بنطق كل ما قاله الشخص الاخر و عمل ترجمه للعربي بكل دقة وسرعة.

إقرأ أيضاً  تعليم اللغة الانجليزية اون لاين عن بعد من جوالك [ للمبتدئين ]

تعودنا منذ قديم الأذل استخدام برامج الترجمة المختلفة مثلا قوقل ترجمة و بينج و غيرها ، و لكن جميعنا نعلم العديد من المشاكل المختلفة في هذة التطبيقات مثل افتقادها للدقة و الخصائص التى تحتاجها للحصول علي ترجمة الي العربيه بشكل أفضل مثل تحديد اللهجة وليس فقط اللغة و اختيار نوعية المتحدث ذكر أم انثي وهذة الخصائص غير موجودة في ترجمة جوجل او اي تطبيق ترجمة آخر بخلاف هذا المترجم الفوري الناطق.

عمل ترجمة الى العربية أصبح أسهل الان واكثر دقة من ترجمه جوجل اياً كانت لغة الشخص الذى يحدثك يحتوي هذا التطبيق علي جميع لغات العالم وكذلك يدعم توضيح اللهجات المختلفة لتتمكن من الحصول علي ترجمة الي العربيه بشكل دقيق و واضح، تطبيق المترجم الفوري يقوم بعمل ترجمة ترجمه من الانجليزي الى العربي و من الاسباني الى العربيه و من الفرنسي للعربي و الالماني و البرتغالى و الياباني و الصيني و جميع لغات العالم بدون استثنائات.

تطبيق Sayhi translate ترجمة صوتية فورية مجانية ترجمه للعربي ترجمه الي العربيه ترجمة الى العربية ترجمه من الانجليزي الى العربي ترجمة من العربي للانجليزي ترجمه من عربي للانجليزي

مزايا تطبيق المترجم الفوري الناطق

  • هذا التطبيق مجاني لأهم المزايا التى تحتاجها ويمكنك استخدام النسخة المدفوعه إذا اردت استخدام المزيد من المزايا المتطورة.
  • التطبيق يساعدك علي القيام بترجمة دقيقه جدا من خلال اختيار سرعة التحدث ليتمكن من التقاط الكلمات وتفسيرها بدقه.
  • تستطيع الترجمة من و إلى أى لغة في العالم فهو يدعم الترجمة من العربية إلى الاسبانية و الفرنسية و الأنجليزية وجميع اللغات الاخري.
  • يمكنك اختيار نبرة الصوت التى يتحدث بها التطبيق لتكون رجل او امرأة وهي ميزة غير موجودة في جوجل ترجمه.
  • يمكنك تحديد اللغة و الدولة لتتمكن من الحصول علي ترجمة أكثر دقه وتطوراً ليتعرف التطبيق علي اللهجات المختلفة للبلاد التى تتحدث لغة واحدة بأكثر من لهجة وهذة ايضاً ميزة غير متوافرة في ترجمة جوجل.
  • واجهة البرنامج سهلة جدا في الاستخدام و التنقل بين اللغات بسيط جدا ولا يوجد به اي صعوبات لتتمكن من عمل ترجمه الي العربيه بكل سهولة.
  • يمكنك التأكد من أن الترجمة تتم بشكل صحيح من خلال رؤية ما تتم ترجمته مكتوباً للتاكد ان كل شئ علي ما يرام.
  • هذا التطبيق متوافق مع جميع اجهزة هواتف الاندرويد و الايفون.
إقرأ أيضاً  برنامج Rosetta Stone: تعلم اللغة الإنجليزية في أقل من شهر

 

شرح المترجم الفوري SayHi Translate

يمكنك إستخدام تطبيق الترجمة الفورية الصوتية Say Hi بكل سهولة من خلال تحميل التطبيق علي هاتفك من روابط التحميل المرفقة مع هذا المقال وإمكانية اختيار اللغة بكل سهولة ودعم اللغة العربية وجميع لغات العالم والكثير. وسوف نستعرض معاً طريقة أستخدام تطبيق الترجمة الصوتية فورياً SayHi Translate.

sayhi voice translator المترجم الفورى الناطق المترجم الفوري ترجمه ترجمة جوجل ترجمه من انجليزى لعربى قوقل ترجمة ترجمة من عربى لانجليزى جوجل ترجمه ترجمة من العربي الى الانكليزي

  1. قم بتحميل تطبيق SayHi Translate من خلال اختيار رابط التحميل المتوافق مع هاتفك اندرويد او ايفون.
  2. بعد تثبيت التطبيق قم بإختيار اللغة الخاصه بك التى تتحدثها واللغة التى تريد الترجمة إليها.
  3. قم باستخدام علامة المايكروفون الموجودة بنهاية شاشة التطبيق المقابلة للغة التى اخترتها لنفسك.
  4. بعد الضغط مرة واحدة علي ايقونة المايك ابدأ التحدث وسوف يقوم التطبيق بترجمة كل ما تقولة إلى اللغة التى اخترتها.
  5. يمكنك الضغط علي علامة المايك المقابله لها باللغة الآخري لتستطيع ترجمة ما يقولة الشخص الآخر إلى لغتك الاصلية.
  6. يمكنك مشاهده الكلام الذى تحدثت به علي شاشة التطبيق لتتأكد من ان الترجمة تتم بشكل صحيح ، ويمكن للشخص الاخري ان يرى الترجمة لما قلته او يسمعها.
إقرأ أيضاً  برنامج تعليم الإنجليزية بالصوت والصورة مجانا [ تحدث بطلاقة مثل السكان المحليين ]

الان اصبح بمقدورك عمل ترجمة من العربي للانجليزي و للاسباني و للالماني و للياباني و للبرتغالى و الفرنسي و الايطالى و جميع لغات العالم بضغطة واحدة فقط.

تحميل برنامج SayHi Translate مجاناً

إبدأ في تحميل برنامج الترجمة الصوتية الفورية مجانا علي هاتفك من خلال اختيار نظام التشغيل الخاص بهاتفك سواء الاندرويد او الايفون وابدأ في تنزيل أحدث نسخة مجانية من تطبيق المترجم الفوري الناطق SayHi علي هاتفك بكل سهولة. لا تنسي مشاركة التطبيق مع اصدقائك واعطائنا رأيك في البرنامج ولا تتردد في وضع تعليقك بالاستفسارات او الاسئلة او اي مشاكل تواجهها في الاستخدام وسوف نكون علي اتم استعداد لمساعدتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *