التصنيفات
أخبار الموبايلات

Apple Vision Pro: النظارة العجيبة التي ستغير قواعد اللعبة

سماعة الواقع الافتراضي Vision Pro من آبل: إطلاق محدود وأمكانيات مدهشة

يتوقع عشاق التكنولوجيا انضمام سماعة الواقع الافتراضي Vision Pro من آبل، بإمكانيات رائعة. ومع ذلك، قد يكون من الصعب الحصول عليها عند الإطلاق الرسمي.

ستقوم آبل بإنتاج ما بين 60 ألف و80 ألف وحدة فقط من سماعات الرأس التي تبلغ قيمتها 3499 دولارًا للإصدار في 2 فبراير. ومن المتوقع أن يتم بيع هذه الوحدات بسرعة.

تؤكد توقعات أحد كبار محللي سلسلة التوريد لشركة آبل على غرابة هذا الإطلاق، حيث أنه سيكون أول منتج رئيسي للشركة منذ Apple Watch.

لم تكشف آبل بوضوح عن الأغراض التي سيستخدمها الأشخاص لـ Vision Pro. ومع ذلك، فإن تجربة المستخدم والإصدار المحدود من المنتج يشيران إلى أنه سيتم بيعه بسرعة.

Apple Vision Pro هي أول منتج رئيسي جديد للشركة منذ Apple Watch في عام 2014. ومن المقرر أن ترسل الشركة بريدًا إلكترونيًا إلى العملاء لإخبارهم بإمكانية حجز عروض تجريبية مع الجهاز، بالإضافة إلى تشغيل إعلانات وطنية للمنتج هذا الأسبوع.

إقرأ أيضاً  كشفت سامسونج عن أجدد هواتفها الذكية: Galaxy Z Flip 6 مع بطارية أكبر!

إمكانيات Apple Vision Pro

 

  • تتيح لك Apple Vision Pro لوحة لا نهائية تجعل تجربة استخدام التطبيقات أسهل وأكثر متعة. يمكنك ترتيب التطبيقات بأي شكل تريده وتوسيعها إلى الحجم المثالي، مما يعطيك فرصة للبقاء حاضرًا في العالم من حولك بسهولة وسلاسة.
  • يمكن لـ Apple Vision Pro تحويل أي غرفة إلى مسرح شخصي باستخدام الصوت المكاني. ومع وحدات بكسل أكثر من تلفزيون 4K لكل عين، يمكنك الاستمتاع بمحتوى مذهل أينما كنت.

  • تعد Apple Vision Pro أول كاميرا ثلاثية الأبعاد من Apple، حيث يمكنك التقاط صور مكانية سحرية ومقاطع فيديو مكانية ثلاثية الأبعاد. ومن المقرر أن توفر تجربة غامرة مع الصوت المكاني الرائع وصور ثلاثية الأبعاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *