التصنيفات
التعليم

وزارة التعليم توضح: لا صحة لتمديد الإجازة المطولة لشهر شوال 1445

‎‎ تعلن وزارة التعليم السعودية عن موعد اجازة مطولة شهر شوال

تحظى الطلاب في المملكة العربية السعودية بعطلة نهاية الأسبوع المطولة خلال هذا الأسبوع، وهي العطلة الوحيدة في الفصل الثالث لهذا العام الدراسي.

‎‎‎ **اجازة مطولة في شهر شوال**

يستمتع الطلاب والمعلمون في جميع المدارس بالمملكة بعطلة نهاية الأسبوع المطولة في يوم الخميس 23 شوال الموافق 2 مايو، ويعودون إلى مقاعد الدراسة يوم الأحد 26 شوال الموافق 5 مايو 2024.

‎‎‎ **مدى مدة الاجازة المطولة؟**

تستمر العطلة لمدة 3 أيام متتالية، من الخميس إلى السبت، نتيجة تضمن يومي الجمعة والسبت في العطلة الأسبوعية.

‎‎‎ **اختبارات الفصل الدراسي الثالث**

تعلن وزارة التعليم عن بداية الاختبارات النهائية والعملية والشفوية للفصل الثالث، حيث تبدأ الاختبارات التحريرية يوم 4 يونيو، والاختبارات الشفوية والعملية يوم 28 مايو.

‎‎‎ **بداية العام الدراسي الجديد 1446**

من المقرر أن يبدأ العام الدراسي 1446 في 18 أغسطس، وسيتم الإعلان عن التقويم الدراسي الجديد قريبًا، حيث ستتضمن معلومات حول عدد الفصول الدراسية ومدة الدراسة.

إقرأ أيضاً  آخر موعد لتقديم استمارات امتحانات الثانوية العامة يوم 22 فبراير

في النهاية، نذكر أنه لم يتم تمديد الاجازة المدرسية والطلاب يجب العودة للدراسة يوم الأحد، لذا نتمنى للجميع عطلة ممتعة وتجاوز نهاية العام الدراسي بنجاح.

تم الكشف عن موعد اجازة مطولة في شهر شوال للطلاب في المملكة العربية السعودية، حيث سيتمتع الطلاب بعطلة نهاية الأسبوع المطولة من الخميس 23 شوال حتى الأحد 26 شوال. ولم تعلن وزارة التعليم عن تمديد هذه الاجازة وهي لمدة ثلاثة أيام. بالإضافة إلى ذلك، تم الكشف عن بداية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث وموعد بداية العام الدراسي الجديد 1446.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *