التصنيفات
أخبار الموبايلات

هل موتورولا قادمة بتحفة تقنية جديدة؟ اكتشف أحدث إصدار لهاتف Razr 50 القابل للطي مع شاشة خارجية!

موتورولا تستعد لإطلاق هاتف Razr 50 الجديد بسعر 699 دولارًا

تتجه موتورولا نحو إطلاق هاتفها الجديد المثير للجدل، Razr 50، بسعر منافس يبلغ 699 دولارًا، وذلك وفقًا للمسرب Arsene Lupin. تأتي هذه الخطوة بعد إطلاق هاتف Motorola Razr (2023) في أكتوبر 2023 بنفس السعر، مما يشير إلى استمرار الشركة في سياسة التسعير نفسها لهواتفها.

 Razr 50

مواصفات تقنية محسنة لهاتف Razr 50 الجديد

من المتوقع أن يأتي هاتف Razr 50 بمواصفات تقنية محسنة، حيث يحتوي على شاشة خارجية بمقاس 3.63 بوصة ومعالج Dimensity 7300X من ميدياتك. كما سيكون للهاتف ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يتطلعون للتمتع بتجربة مستخدم مميزة.

تعاون مع Pantone لجعل Razr 50 أكثر جاذبية

بالتعاون مع Pantone، من المتوقع أن يأتي هاتف Razr 50 بتصميمات لونية مبهرة، بما في ذلك لون “Peach Fuzz” الذي اختارته Pantone لعام 2024. هذا التعاون سيجعل الهاتف أكثر جاذبية بصريًا للمستهلكين الذين يهتمون بالتصميم والأناقة.

إقرأ أيضاً  إعلان رسمي: هاتف Realme 12 Plus يظهر بمعالج Dimensity 7050 القوي!

إطلاق عالمي متوقع لهاتف Razr 50 في شهر يونيو

من المنتظر أن يكشف موتورولا عن المزيد من التفاصيل حول Razr 50 خلال الإطلاق العالمي المقرر في شهر يونيو، مما يعني توفير مزيد من المعلومات حول مواصفات الهاتف والألوان المتاحة. يبدو أن الشركة تسعى إلى تقديم منتج جديد ومبتكر يجمع بين التصميم الراقي والأداء المتطور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *