هل شواحن السيارات الكهربائية التي تحمل شعارات MSI ستكون الابتكار الكبير في #CES2024؟

MSI تفتتح بنجاح معرض CES 2024 للإلكترونيات

افتتحت MSI بنجاح معرضها للإلكترونيات في مركز معارض Venetian؛ ومع ذلك، لدى الشركة المصنعة تثبيت آخر لمعرض CES 2024 لتقنياتها الذكية الأقل صلة بالحواسب.

تقنيات جديدة تبرز في معرض MSI في CES 2024

ويشمل ذلك مسجل فيديو رقمي يعمل بالذكاء الاصطناعي جديد، وهو نظام مراقبة للسائق يهدف إلى منع القيادة الخطرة عن طريق التحقق من الأحداث الخطرة المحتملة، بما في ذلك علامات التعب، في الوقت الفعلي.

يقوم MSI Al Box بنفس الشيء تقريبًا بالنسبة للأشياء والأشخاص والسيارات الأخرى، للمساعدة في منع وقوع الحوادث.

أجهزة الحواسب الذكية الصناعية تشتهر في معرض Westgate

يستعرض معرض Westgate أيضًا أحدث أجهزة الحواسب الصناعية الذكية فائقة النحافة MS-C903 و MS-C902 من مصنعي المعدات الأصلية المزودة بمعالجات Tiger Lake-UP3 و Alder Lake-P U-series على التوالي لحالات الاستخدام والإعدادات مثل اللوحات الإعلانية الذكية ومحاور الذكاء الاصطناعي للأشياء الصناعية.

شواحن السيارات الكهربائية الجديدة تتناسب مع الحواسب المحمولة

ومع ذلك، قد يكون الحاضرون مهتمين أكثر بشواحن السيارات الكهربائية الجديدة التي يمكن أن تتناسب بشكل أفضل مع الحاسب المحمول الجديد Raider GE78.

إقرأ أيضاً  إعلان: تم الإفصاح عن إطلاق جهاز عرض الليزر BenQ LW650 بسطوع 4000 لومن!

قد تناسب إصدارات Premium أو إصدارات الذكاء الاصطناعي لمجموعة Eco Series الجديدة الوصف بشكل أفضل، فهي مجهزة بالتطبيقات والسحابة ودعم RFID ورمز الاستجابة السريعة للسماح بالوصول إلى NACS أو الشحن من النوع الأمريكي 1 SAE J1772 أو الشحن الأوروبي من النوع 2 IEC-62196.

يتم تسهيل هذه المواصفات من خلال شاشات بحجم 7 بوصة معززة بميزات مثل المستشعر الضوئي للوحة الترخيص المدعم بالذكاء الاصطناعي.

وبدلاً من ذلك، انضم إليهم شواحن Eco Life وEco Premium في CES 2024، والتي تحتوي أيضًا على أنظمة إدارة الطاقة (EMS) من MSI، على الرغم من أن إنتاجها ثلاثي المراحل محدد بـ 22 كيلووات (كيلوواط).

بشكل عام، ربما يكون هذا هو العام الذي قد نرى فيه المزيد من شعارات MSI على التكنولوجيا الذكية خارج دار الألعاب.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق