التصنيفات
أخبار الموبايلات

هل شركة Ripple تستعد لإصدار عملة مشفرة مدعومة بالدولار؟ اكتشف التفاصيل الحصرية الآن!

شركة Ripple تطلق عملة مشفرة مستقرة

أعلنت شركة Ripple عن خطتها لإصدار عملة مشفرة مستقرة مدعومة بالدولار الأميركي، بهدف دخول سوق العملات المستقرة التي تبلغ قيمتها 150 مليار دولار.

 

ستواجه شركة Ripple تحديًا كبيرًا من خلال منافسين قويين مثل Tether وCircle في سوق العملات المشفرة المستقرة.

الهدف من العملات المشفرة المستقرة هو تقديم التكنولوجيا البلوكتشين مع الحفاظ على استقرار القيمة، ويمكن لشركة Ripple توسيع نطاق عملياتها وزيادة حصتها في السوق بهذه الخطوة.

 

ومن المقرر أن تبدأ شركة Ripple بإطلاق العملة المشفرة في الولايات المتحدة، مع احتمالية توفير عملات مستقرة إقليمية أخرى في أسواق أوروبا وآسيا.

 

ريبل

 

تأكدت شركة Ripple من دعم العملة المشفرة بنسبة 1 إلى 1 بأصول محددة مثل الودائع بالدولار الأمريكي، مما يعكس التزامها بالشفافية والاستقرار.

ومن خلال الاحتفاظ بأصول فعلية تعادل قيمة العملة المشفرة، يمكن للمستخدمين ضمان استقرار القيمة واعتبارها مدعومة بقيمة حقيقية.

 

شركة 'ريبل' ستنفق 200 مليون دولار لمحاربة دعوى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأميركيّة | النهار

 

شددت الشركة على الشفافية من خلال نيتها نشر تقارير شهرية حول احتياطياتها، ومع ذلك لم تكشف عن اسم الشركة المحاسبة الخارجية التي ستنفذ التدقيق.

يعتبر هذا القرار الجديد خطوة استراتيجية من شركة Ripple لتعزيز مكانتها في سوق العملات المشفرة.

 

ريبل

 

تعكس تعليقات الرئيس التنفيذي لشركة Ripple، براد جارلينغهاوس، أن القرار بإصدار العملة المشفرة مدعومة بالدولار يأتي كرد فعل على التحديات التي تواجه سوق العملات المستقرة.

تشير المشاكل التي واجهت Tether و Circle إلى أهمية توفير الاستقرار والشفافية في هذا السوق، وتعزز مكانة Ripple كشركة موثوقة ومنظمة.

 

ريبل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *