هل سيحمل سامسونج جالكسي اي 55 – Galaxy A55 مفاجأة مع معالج رائع؟

مواصفات سامسونج جالكسي اى 55 وفقًا لفحص لجنة الاتصالات الفيدرالية

في ظل توفر سامسونج جالكسي اس 24 للشراء في الأسواق، يبدو أن الشركة المصنعة تستعد لإطلاق هاتفها المتميز القادم وهو سامسونج جالكسي اى 55. سابقًا كشفت سامسونج عن جالكسي اى 54 في مارس من العام الماضي، ولكن وفقًا لتواريخ الإطلاق المتوقعة، يمكن أن يكون جالكسي اى 55 الجديد جاهزًا للإطلاق خلال شهرين قادمين.

مزايا المعالج المحتملة لسامسونج جالكسي اى 55

فحص لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) كشف عن بعض المعلومات المثيرة حول هاتف سامسونج جالكسي اى 55، حيث تشير الشهادة إلى دعم الهاتف للشحن بقوة 25 واط، واستخدام بطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، وتوفر فتحة SIM المزدوجة ودعم NFC وWi-Fi 6.

كما من المتوقع أن يعمل هاتف Galaxy A55 بشريحة Exynos 1480، والتي من المقرر أن تكون أول شريحة من الفئة المتوسطة تحتوي على وحدة معالجة رسوميات AMD RDNA. وسيأتي الهاتف بنظام Android 14 وOne UI 6.1.

تفاصيل أخرى عن هاتف سامسونج جالكسي اى 55

بالإضافة إلى ذلك، يُشير فحص لجنة الاتصالات الفيدرالية إلى أن سامسونج جالكسي اى 55 لن يدعم Wi-Fi 6E أو Wi-Fi 7 هذا العام، مما يشير إلى أن هذه الترقيات لن تكون متوفرة على الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة. ومن المتوقع أيضًا أن يتم إصدار المزيد من التفاصيل حول هاتف سامسونج جالكسي اى 55 في الأيام القادمة.

سيكون من المثير متابعة مستجدات هاتف سامسونج جالكسي اى 55 خلال الفترة القادمة واكتشاف المزيد حول الميزات والمواصفات الجديدة التي سيقدمها.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق