التصنيفات
ترند

هل سيتم فعلاً نزع الشقق المغلقة من ملاكها بسبب قانون الإيجار القديم 2024؟

آخر أخبار تعديل قانون الإيجارات القديمة 2024

أهلاً بكم في موقعنا، حيث نقدم لكم آخر التطورات في قانون الإيجارات القديمة لعام 2024 الذي أصبح محل اهتمام كبير للمواطنين.

تسليم الشقق المغلقة والإحصائيات الجديدة

لافتاً إليها، أحدث تصريحات أئتلاف ملاك العقارات القديمة في محافظة القاهرة، حول ضرورة تسليم الشقق المغلقة وفقاً للتعديلات القانونية الجديدة، حيث تم الإعلان عن إحصائية جديدة من الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء.

جلسة المناقشة في مجلس النواب

وفي سياق آخر، نفى النائب محمد عطية الفيومي رئيس لجنة الإسكان في مجلس النواب، الشائعات التي تم تداولها حول تسليم الشقق المغلقة في القاهرة، مؤكداً استمرار مناقشة قانون الإيجارات القديمة في اللجنة، وأهمية الحفاظ على التوازن والعدالة في هذا السياق.

الحالة الراهنة للشقق المغلقة

وفي سياق ذي صلة، أكد رئيس ائتلاف الملاك وجود أكثر من مليون وحدة سكنية مغلقة للإيجار القديم في العاصمة، مع وجود أزيد من 32 ألف شقة مغلقة بسبب الغياب الطويل لأصحابها، وأكثر من 78 ألف شقة مغلقة بسبب وجود بدائل لها، وهذا يتطلب تدخل مستعجل لإيجاد حلول مناسبة لها.

إقرأ أيضاً  هل ترغب في التسجيل في خدمة سفر الإفطار في المسجد الحرام خلال رمضان 1445؟ إليك ما يجب عليك معرفته حول المعايير والاشتراطات وآلية التسجيل!

للمزيد من الأخبار تابعونا على google news، وفيسبوك nosaed، وتويتر NosaedWebsite

للمزيد من المعلومات: أسعار فائدة شهادات البنك cib اليوم

تقدم المحتوى مجموعة من الأخبار الحديثة حول قانون الإيجار القديم 2024، حيث يتناول التساؤلات المطروحة من قبل المواطنين حول تسليم الشقق المغلقة والمناقشات الجارية في مجلس النواب بشأن هذا القانون. كما يتطرق إلى أعداد الشقق المغلقة والتحديات التي تواجه إجراءات تنفيذ القانون. ويختتم المحتوى بإشارة إلى مواقع التواصل الاجتماعي حيث يمكن متابعة أخبار الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *