التصنيفات
ترند

هل ستتوقف العلاجات على نفقة الدولة؟ اكتشف التفاصيل بعد تقليص مخصصات الصحة في الموازنة الجديدة

تكذيب الشائعات حول تقليص المخصصات المالية لقطاع الصحة في موازنة 2024/2025

عن: آمال زغلول

تم تداول شائعات على بعض وسائل التواصل الاجتماعي تشير إلى احتمال تقليص المخصصات المالية لقطاع الصحة في الموازنة العامة لعام 2024/2025، مما يهدد بإلغاء العلاج على نفقة الدولة. ولكن تأكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء اليوم من خلال تواصله مع وزارة المالية، والتي نفت هذه الأنباء.

وأكدت وزارة المالية اليوم الجمعة الموافق 7 يونيو 2024، أنه لا توجد أي نية لتقليص المخصصات المالية لقطاع الصحة في الموازنة الجديدة. بل على العكس، تم زيادة المخصصات بنسبة 24.9% لتصل إلى 496 مليار جنيه، مقارنة بالعام السابق.

وأوضحت وزارة المالية أنه سيتم الاستمرار في تقديم جميع الخدمات الطبية بشكل مجاني، وسيتم تنمية المنشآت الصحية لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. وناشد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء وسائل الإعلام بتوخي الدقة قبل نشر أي شائعات قد تلبث الرأي العام.

إقرأ أيضاً  كشف مذهل: ماذا تكشف المجالس الطبية لسيارات المعاقين؟ اكتشف كل شيء هنا!

للإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات غير صحيحة، يُرجى الاتصال بالأرقام التالية: 01155508688 – 01155508851 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مواقع ذات صلة

  • فرص عمل في أهرام الجمعة اليوم 7-6-2024 لجميع التخصصات
  • إطلاق المرحلة الثانية لمبادرة الكشف المبكر عن الأورام السرطانية بـ 9 محافظات

المحتوى يتحدث عن انتشار شائعات بشأن تقليص المخصصات المالية لقطاع الصحة في الموازنة العامة الجديدة 2024/2025، وبالتالي خطر إلغاء العلاج على نفقة الدولة. تم نفي هذه الأنباء من قبل وزارة المالية، التي أكدت زيادة المخصصات المالية للقطاع الصحي بنسبة 24.9%، وأوضحت أن جميع الخدمات الطبية تقدم بشكل مجاني، وتم استبعاد إلغاء العلاج على نفقة الدولة. المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ناشد وسائل الإعلام بتوخي الدقة قبل نشر الشائعات، وأشار إلى إمكانية الاستفسار عبر موقع وزارة المالية أو عن طريق أرقام الواتس آب التابعة له.

إقرأ أيضاً  أقوى مراجعة لملخص النحو للصف الثالث الثانوي 2024 تنتظرك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *