هل حصلت على نتيجة الشهادة الاعدادية؟ اكتشفها الآن عبر رابط مديرية التربية والتعليم اسيوط!

نتائج الشهادة الاعدادية للطلاب تظهر الآن

تم الكشف اليوم عن نتائج الشهادة الاعدادية في مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، حيث قدم ما يقرب من 78 ألف طالب وطالبة امتحانات، وتم فحص أوراق إجاباتهم بواقع 368 لجنة امتحان.

كيفية الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية

يمكنك الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم في أسيوط، حيث يتم إدخال رقم الجلوس للحصول على النتيجة النهائية.

توزيع الدرجات للفصل الدراسي الأول

تضمنت النتائج توزيع الدرجات للمواد الدراسية المختلفة، حيث بلغ مجموع الترم الأول 140 درجة، وتم توزيع الدرجات بالشكل التالي: 40 درجة للغة العربية، و30 درجة للغة الإنجليزية، و20 درجة للدراسات الاجتماعية، و30 درجة للرياضيات، و20 درجة للعلوم.

إقرأ أيضاً  احصل على أعلى الدرجات في الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2024 مع هذه النصائح!""تعرف على كيفية الحصول على النجاح في اختبارات الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2024""اكتشف طرقًا مبتكرة لتحقيق النجاح في الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2024

تم نشر نتائج الشهادة الإعدادية في مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط. تقدم حوالي 78 ألف طالب وطالبة لأداء الامتحانات على 368 لجنة امتحان. يمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج عبر موقع الخدمات الإلكترونية للتعليم في المحافظة باستخدام رقم الجلوس. الدرجات توزعت على عدة مواد بحسب الفصل الدراسي الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق