التصنيفات
ترند

هل تعلم؟.. بدء صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يونيو بمناسبة عيد الأضحى!

بقلم: ريم عبدالله

توجهت داليا السيسي وزيرة التضامن الاجتماعي ، اليوم الجمعة الموافق 8 يونيو 2024، ببدء صرف الدعم النقدي  “تكافل وكرامةعن شهر يونيو للمحتاجين، وذلك يوم الاثنين المقبل الموافق 10 يونيو الجاري بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، بما يشمل حاملي بطاقات فخر البنكية وحاملي البطاقات الذكية التي يتم صرفها من مكاتب الهيئة القومية للبريد.

الاثنين. بدء صرف معاش تكافل وكرامة عن شهر يونيو بمناسبة حلول عيد الأضحى المباركالاثنين. بدء صرف معاش تكافل وكرامة عن شهر يونيو بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
الاثنين.. بدء صرف معاش تكافل وكرامة عن شهر يونيو بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

ويبدأ مساعدو برنامج الدعم النقدي المشروط تكافل وكرامة الصرف من خلال جميع ماكينات الصراف الألي المتاحة للبنوك المنتشرة علي مستوى الجمهورية، كما يمكنهم إجراء الدفع الإلكتروني، وجميع المعاملات الحكومية والمشتريات.

الاثنين.. بدء صرف معاش تكافل وكرامة عن شهر يونيو بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

وشكلت وزيرة التضامن الاجتماعي، غرفة عمليات لمتابعة عملية الصرف، موضحة أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة ستتواصل على مدار الساعة، كما هناك تنسيق مع المحافظين ومديري مديريات التضامن والهلال الأحمر المصري؛ لمتابعة سير عمليات الصرف والتدخل في حالة حدوث أي تكدس أو تزاحم.

إقرأ أيضاً  كشف الرئيس عن جدول زيادة المرتبات الجديد.. تعرف على المبالغ المتوقعة!

جدير بالذكر، يبلغ حجم تمويل برنامج “تكافل وكرامة” 41  مليار جنيه، حيث يبلغ عدد المساعدين 5.2 مليون أسرة، وذلك بالتنسيق مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ويعد الدعم النقدي استثماراً في البشر برؤية مستقبلية للحد من التسرب من التعليم، وتحسين مستوى الصحة، وخفض الزواج المبكر، والعديد من الظواهر الاجتماعية السلبية التي تعوق جهود التنمية.

صرف زيادة تكافل وكرامة بأثر رجعي نوفمبر القاد 1صرف زيادة تكافل وكرامة بأثر رجعي نوفمبر القاد 1
الاثنين.. بدء صرف معاش تكافل وكرامة عن شهر يونيو بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

لمتابعة أخبار موقع ندعم عبر  google news اضغط هنــــــــــــــا ، صفحة موقع ندعم على الفيسبوك اضغط هنــــــــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا

لذوي الإعاقة.. إصدار محررات الشهر العقاري بطريقة بريل لأول مرة

تطوير التعاون بين الأكاديمية الوطنية لذوي الإعاقة والقوات المسلحة (تفاصيل)

إقرأ أيضاً  هل حان الوقت لمعرفة نتيجة الصف الخامس الابتدائي في الإسكندرية؟ احصل على الإجابة الآن بالضغط على الرابط!

تم الإعلان عن بدء صرف معاش تكافل وكرامة عن شهر يونيو بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، حيث وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي بالبدء في صرف الدعم النقدي للمستفيدين يوم الاثنين المقبل. يشمل ذلك حاملي بطاقات “ميزة” البنكية والبطاقات الذكية التي تصرف من مكاتب الهيئة القومية للبريد. يمكن للمستفيدين إجراء الدفع الإلكتروني والمشتريات من خلال ماكينات الصراف الآلي. كما تشكلت غرفة عمليات لمتابعة عملية الصرف والتدخل في حالة حدوث تكدس أو تزاحم. البرنامج يستهدف تحسين جودة حياة المستفيدين وتخفيض الظواهر الاجتماعية السلبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *