التصنيفات
ترند

هل تعرف ما الوثائق المطلوبة لتقديم المدارس 2024-2025 في مصر؟ تعرف على التفاصيل الآن!

تعرف على المستندات المطلوبة لتقديم المدارس 2025-2024 في مصر

هل تبحث عن المستندات المطلوبة لتقديم المدارس 2025-2024 في مصر؟ إذاً فأنت في المكان الصحيح! نقدم لكم هنا قائمة بالمستندات التي تحتاجها لتقديم طلابكم للصف الأول الابتدائي أو لرياض الأطفال في المدارس الرسمية. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

 المستندات المطلوبة لتقديم المدارس 2025-2024 في مصر المستندات المطلوبة لتقديم المدارس 2025-2024 في مصر
المستندات المطلوبة لتقديم المدارس 2025-2024 في مصر

وفي إعلان رسمي من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تم تحديد المستندات المهمة لعملية التقديم. يجب على أولياء الأمور الراغبين في تسجيل أبنائهم للالتحاق بالصف الأول الابتدائي أو لرياض الأطفال بالمدارس الرسمية التسجيل الإلكتروني عبر التطبيق المخصص على الرابط: emis.gov.eg قبل 2023/6/30.

توضيح الوزارة

وأكدت الوزارة أهمية تقديم المستندات المناسبة خلال فترة التقديم. يجب تقديم شهادة ميلاد حديثة للطالب، وصورة عن بطاقة الرقم القومي للأب والأم، وتوفير صور للطالب، بالإضافة إلى البطاقة الصحية والطوابع الصحية اللازمة.

خطوات التقديم

وأشارت الوزارة إلى أن المدرسة يجب أن تقوم بالتسجيل الإلكتروني لمرحلة القبول وتحميل بيانات المتقدمين. يتم استلام القبول أو عدمه وفقًا للقواعد المحددة. كما يتم ترحيل بيانات التلاميذ على قاعدة بيانات مركزية للتلاميذ لتنسيق الطلاب وقبولهم بالمدارس.

إقرأ أيضاً  هل صدرت بطاقتك الخدمات المتكاملة؟ ابحث الآن برقمك القومي!

تذكر

تأكد من تقديم جميع المستندات المطلوبة لضمان إتمام عملية التقديم بنجاح. ولا تنسى متابعة نتيجة القبول عبر الموقع الرسمي للوزارة.

مواضيع ذات صلة:

اكتشف مواعيد تقديم المدارس التجريبية 2024 في مصر

تقديم المدارس في مصر لعام 2025-2024 يتطلب مجموعة من المستندات التي يجب تقديمها عند التقدم، حيث توضح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هذه المستندات في بيان رسمي. من بين المستندات المطلوبة: شهادة ميلاد حديثة للطالب، صورة من بطاقة الرقم القومي للأب والأم، 8 صور حديثة للطالب، البطاقة الصحية للطفل، والطوابع الصحية على دفتر التأمين الصحي. يتم التقديم الإلكتروني للمدارس عبر التطبيق الخاص على موقع وزارة التربية والتعليم، مع فترات محددة للاستفادة من هذه الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *