التصنيفات
ترند

هل تعرف كيف يخطط السيسي لضمان نجاح المشروعات الزراعية؟

كتبت: سارة أحمد

دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى اجتماع، اليوم الأربعاء الموافق 8 مايو 2024، مع كبار المسؤولين في البلاد لمناقشة مشاريع تطوير الزراعة وتوفير الاحتياجات الضرورية لها.

السيسي يوجه بتوفير الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات للمشروعات الزراعيالسيسي يوجه بتوفير الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات للمشروعات الزراعي
القرار الجديد لتوفير الاحتياجات الزراعية في الدول العربية

وأكد المستشار الرئاسي أحمد فهمي، أن توفير الاحتياجات الزراعية يأتي في إطار تعزيز قطاع الزراعة وتحقيق أهداف الاكتفاء الذاتي للدولة وزيادة حجم التصدير.

القرار الجديد لتوفير الاحتياجات الزراعية في الدول العربية

وأضاف المستشار أحمد فهمي، أن هذا القرار يأتي من أجل تحقيق التنمية الزراعية وضمان الأمن الغذائي في البلاد، والارتقاء بالاقتصاد القومي.

وتابع المتحدث الرسمي، أن الرئيس أصدر توجيهات بتعزيز الجهود المبذولة في هذا الصدد والاستفادة القصوى من الفرص والتحديات المتاحة في قطاع الزراعة.

السيسي يوجه بتوفير الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات للمشروعات الزراعيةالسيسي يوجه بتوفير الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات للمشروعات الزراعية
القرار الجديد لتوفير الاحتياجات الزراعية في الدول العربية

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

إقرأ أيضاً  ما الجديد في 21-2-2024؟ هل صدرت ورقة نتيجة التشويق القبطية لليوم؟

اقرأ أيضًا

آخر الأخبار اليوم الأربعاء في الدول العربية حول الاحتياجات اللازمة

تغيير مواعيد تخفيف الاحتياجات الكهربائية بشكل رسمي (تعرف على التفاصيل)


المحتوى يتحدث عن اجتماع عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي مع عدد من الوزراء والمسؤولين لمتابعة توفير الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات لمشروعات زراعية مختلفة في مصر، بهدف زيادة الإنتاج الزراعي المحلي بجودة عالية وأسعار مناسبة، وزيادة الصادرات الزراعية. يشمل ذلك مشروعات في الدلتا الجديدة والفيوم والمنيا وبني سويف وأسوان والداخلة. وتأتي هذه الجهود في إطار تحقيق الأهداف الاستراتيجية للتنمية الزراعية وضمان الأمن الغذائي وزيادة الدخل القومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *