هل تستحق سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3 الاستثمار؟ اكتشف الإجابة بسعر 12 ألف جنيه!

إعلان شركة هواوي عن إطلاق سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3 اللاسلكية الجديدة

 

تعتزم شركة هواوي الإعلان عن توفر أحدث سماعات الأذن اللاسلكية والجديدة تحت اسم HUAWEI FreeBuds Pro 3، والتي تجمع بين التصميم العصري وجودة الصوت الرائعة، ومن المتوقع أن تكون السعر يصل إلى 12,000 جنيه وفقاً لتوقعاتنا بموبايل دوت نيوز.

 

 

مميزات ومواصفات سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3

 

تتميز سماعات هواوي الجديدة بعدد من المميزات، حيث تعيد تعريف جودة الصوت، وتقدم تجربة مكالمات عالية الجودة من خلال فلترة الضوضاء باستخدام تقنية Intelligent ANC 3.0 وTriple Adaptive EQ، وتقدم أيضاً تجربة اتصال سلسة.

 

تعتمد سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3 على محركات فائقة السمع لتوفير تجربة صوتية ممتازة بأقصى درجات الدقة والوضوح، مع دعم تردد يصل إلى 48 كيلو هرتز وتردد منخفض يصل إلى 14 هرتز. وتدعم أيضاً ترميز L2HC 2.0 و  LDAC™️ لتجربة صوت عالية الجودة.

 

 

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3 أيضاً مع خوارزمية Triple Adaptive EQ التي تضمن سماع الموسيقى بالطريقة المفضلة لدى المستخدمين في أي وقت وفي أي مكان.

 

وذكرت الشركة أيضاً عن تقديم سماعات HUAWEI FreeClip الجديدة خلال الربع الأول من 2024، والتي تأتي بتصميم مقوس C-Bridge مبتكر، وعمر بطارية طويل يستمر حتى 36 ساعة مع العلبة، مما يمكنك من الاستمتاع بالموسيقى والبقاء على اتصال مع المحيط في أي وقت.

 

 

بفضل التصميم المريح والمبتكر لسماعات HUAWEI FreeClip، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالصوت الرائع والبقاء مرتاحين طوال اليوم. وتدعم السماعات أيضاً الاتصال بأجهزتي بلوتوث في نفس الوقت لسهولة التبديل بين الأجهزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق