التصنيفات
ترند

هل ترغب في معرفة ميعاد تقديم المدارس التجريبية لعام 2024 في مصر؟

تحديد موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 في مصر

تم الإعلان عن موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 في مصر من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك في إطار توجه الدولة نحو التحول الرقمي وتخفيف العبء عن الأهالي والتحضير للعام الدراسي 2025 / 2024. وتم طرح منصة إلكترونية موحدة على مستوى الجمهورية لكافة المحافظات.

ميعاد تقديم المدارس التجريبية 2024 في مصر

يمكن لأولياء الأمور التقدم بإبنائهم للصف الأول الابتدائي في المدارس الرسمية وكذلك لمرحلة رياض الأطفال (kg1) بالمدارس الرسمية والرسمية للغات إلكترونيا خلال الفترة من 1 يونيو 2024 حتى 30 يونيو 2024 عبر التطبيق الإلكتروني المخصص على بوابة مركز المعلومات بوزارة التربية والتعليم.

شروط و ميعاد تقديم المدارس التجريبية 2024 في مصر

خلال نفس الفترة يتاح للمدارس في تنظيم وتسجيل بيانات الطلاب المتقدمين لها، مع الحرص على الالتزام بالتسجيل الإلكتروني وتسليم الملفات الورقية للطلاب المقبولين، تحت طائلة عدم الاعتراف بالتقديم إذا لم تتم هذه الخطوة. وتتعهد الوزارة بالمتابعة والرقابة لضمان سير العملية بشكل سلس ومنتظم.

إقرأ أيضاً  لا تفوت فرصة التسجيل في منصة مدرستي عبر حساب مايكروسوفت - احصل على الرابط الجديد الآن!

تقديم المدارس التجريبية في مصر لعام 2024 تحت إشراف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك ضمن خطة الحكومة للتحول الرقمي وتسهيل العملية التعليمية. يتضمن التقديم التسجيل الإلكتروني للتلاميذ الراغبين في دخول الصف الأول الابتدائي وRKG1 للمدارس الرسمية ورسمية اللغات. تتم عملية التنسيق والاختيار عن طريق المديريات التعليمية ويشترط أن يكون عمر الطالب لا يقل عن 6 سنوات ولا يزيد عن 9 سنوات. التفاصيل والشروط متاحة على موقع وزارة التربية والتعليم، مع تنبيه للمدارس بأهمية الالتزام بالتسجيل الإلكتروني لضمان قبول الطلبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *