التصنيفات
التعليم

هل ترغب في معرفة كيف سيؤثر التغير المناخي على الاقتصاد الأخضر؟ انضم إلينا في انطلاق المؤتمر الدولي لكلية الإعلام بجامعة القاهرة يوم الأربعاء 8 مارس!

رئيس جامعة القاهرة: التحولات المناخية قضية عالمية ويناقش المؤتمر دور الإعلام في توعية الجمهور بالتحديات البيئية

عميدة كلية الإعلام: المؤتمر يبحث توظيف تقنيات الإعلام لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

أمين عام المؤتمر: 8 جلسات بحثية تناقش أحدث الاتجاهات في التسويق الأخضر

يعلن عن انطلاق المؤتمر العلمي الدولي الـ 29 لكلية الإعلام جامعة القاهرة يوم الأربعاء المقبل، بعنوان “الإعلام والتحول نحو الاقتصاد الأخضر في ظل التحديات البيئية والمناخية”.

وسيستمر المؤتمر على مدار يومي الأربعاء والخميس في قاعة المؤتمرات بالكلية، برعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، وبإشراف الدكتورة ثريا البدوي عميدة الكلية ورئيس المؤتمر، والدكتورة وسام نصر أمين عام المؤتمر.

يفتتح المؤتمر في تمام الساعة 10 صباحًا يوم الأربعاء بكلمة لأمين عام المؤتمر ووكيلة الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، تليها كلمة لرئيس المؤتمر وعميدة الكلية، وعدد من الشخصيات البارزة في مجال البيئة والإعلام.

وسيشهد المؤتمر حضور ممثلين عن أجهزة الدولة في مجالات التنمية البيئية والمناخية والتكنولوجيا الخضراء، لمناقشة قضايا هامة تتعلق بالتغطية الإعلامية والتوعية بالبيئة والمناخ.

إقرأ أيضاً  فرص عمل في مدارس النيل المصرية: تعرف على الشروط وقم بالتقديم الآن

ويشارك في المؤتمر نخبة من الأكاديميين والمتخصصين لتبادل الخبرات والأفكار حول دور الإعلام في التحول نحو الاقتصاد الأخضر في ضوء التنمية المستدامة.

جلسات المؤتمر الدولي لكلية الإعلام جامعة القاهرة

ويتضمن المؤتمر 8 جلسات بحثية تشمل 35 بحثًا و 5 حلقات نقاشية، بمشاركة خبراء من مختلف الدول لمناقشة قضايا البيئة والمناخ من الزوايا المختلفة.

وتتناول الحلقات النقاشية المواضيع المتعلقة بالتحديات المناخية والتسويق الأخضر والتنمية المستدامة، مع تسليط الضوء على الجوانب الإعلامية والرقمية.

ويشارك في المؤتمر خبراء وأكاديميون من مختلف الدول لتبادل الآراء حول الإعلام والقضايا البيئية والتغيرات المناخية، ولتعزيز دور الإعلام في تحقيق التنمية المستدامة.

تجدر الإشارة إلى أن كلية الإعلام جامعة القاهرة حصلت على اعتماد دولي وحازت على شهادة الايزو في جودة العمل الإداري.

يتحدث هذا المحتوى عن المؤتمر الدولي التاسع والعشرين لكلية الإعلام في جامعة القاهرة، حيث يناقش دور وسائل الإعلام في توعية الجمهور بقضايا البيئة والتحول نحو الاقتصاد الأخضر في ظل التغيرات المناخية. يشارك في المؤتمر عدد من الخبراء والأكاديميين من مختلف الدول لمناقشة مواضيع متعلقة بالإعلام البيئي والتنمية المستدامة والتسويق الأخضر. كما يتضمن المؤتمر جلسات بحثية وحلقات نقاشية حول هذه القضايا. كما يلقى المؤتمر الضوء على دور كلية الإعلام في جامعة القاهرة واعتمادها الدوليًا بجودة برامجها الدراسية وأقسامها العلمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *