هل ترغب في معرفة كيفية الحصول على تقرير طبي من وزارة الصحة؟ تعرف على الطرق المتاحة والخطوات التفصيلية في دليل الاستخراج.


كيفية استخراج تقرير طبي من وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية

التطبيق الصحي “صحتي”

دليلك للحصول على التقارير الطبية بسهولة ومجانا عبر تطبيق “صحتي” الذي يمكنك تحميله من متجر التطبيقات ومن ثم تسجيل الدخول باستخدام حساب أبشر واختيار “التقارير الطبية”.

بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة الصحة

يمكنك أيضا استخراج التقارير الطبية من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة الصحة من خلال زيارة الرابط التالي: //www.moh.gov.sa/.

المستشفى أو المركز الصحي

في حالة رغبتك في الحصول على التقارير الطبية من مستشفى أو مركز صحي، يمكنك زيارة المكان الذي تلقيت فيه العلاج وطلب الخدمة من فريق العمل.

منصة صحة

قم بزيارة منصة الصحة التفاعلية عبر الرابط التالي: //www.seha.sa/ وسجل الدخول إلى المنصة باستخدام بيانات حسابك في أبشر لتحميل التقارير الطبية.

ملاحظات

  • يمكن للفرد الحصول على تقارير طبية بخصوص صحته من وزارة الصحة إذا كان لديه ملف صحي فيها.
  • يُمكِنُ للمُستخدِمِ استَخلاصُ تقاريرِ طبيةٍ عن أي فترةٍ زمنيةٍ.
  • يحتاج المستخدم فقط إلى استخدام هذه الخدمة لكي يتمكن من الحصول على تقارير طبية لكل زيارة قام بها في مؤسسات وزارة الصحة مثل المستشفيات والمراكز الصحية.
إقرأ أيضاً  كتب معرض الكتاب 2024: الجوهرة الثمينة والصفقة المغرية




يعرض المحتوى الموجود في علامة

كيفية استخراج تقرير طبي من وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية. يعرض المحتوى ثلاث طرق مختلفة لاستخراج التقارير من خلال تطبيق صحتي، بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة الصحة، المستشفى أو المركز الصحي، ومنصة صحة. يشرح المحتوى كل طريقة بالتفصيل ويعرض المميزات والخطوات الخاصة بكل طريقة. ويختتم المحتوى بمجموعة من الملاحظات حول استخراج التقارير الطبية من وزارة الصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق