التصنيفات
التعليم

هل تبحث عن فرصة لتمويل بحثك العلمي؟ إليك فرصة لا تعوض من هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار!

هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والإبتكار تعلن عن فتح باب التقدم لمنحة العلوم الأساسية

 

أهلا بكم أعزائنا القراء الكرام،

يسر هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والإبتكار (STDF) الإعلان عن فتح باب التقدم للنداء البحثي الثالث لمنحة العلوم الأساسية. تهدف هذه المنحة إلى دعم البحث العلمي في مجالات العلوم الأساسية وتشجيع بناء فرق بحثية مبتكرة قادرة على التغلب على التحديات وسد الفجوات التكنولوجية والمساهمة في تعزيز القاعدة العلمية في العلوم الأساسية.

تتضمن الشروط العامة لهذا النداء تمويل أفضل الاقتراحات البحثية بحد أقصى قدره ٣ ملايين جنيه مصري للباحثين في مجالات الرياضيات، الكيمياء، الفيزياء، والجيولوجيا لفترة لا تقل عن سنتين ولا تزيد عن ثلاث سنوات.

نود أن نلفت انتباهكم إلى أن الاقتراحات التقنية التي يتم تقديمها للهيئة سيتم تقييمها من قبل خبراء متخصصين في المجال العلمي وفقًا لقواعد الهيئة. يكون آخر موعد لتقديم الاقتراحات البحثية يوم الإثنين الموافق ٢٤ يونيو ٢٠٢٤ الساعة الثانية ظهرًا.

إقرأ أيضاً  أدعية استقبال شهر رمضان 2024 وجدول الصيامات فيه

لمزيد من المعلومات حول الشروط والوثائق المطلوبة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة على الرابط التالي: https://stdf.eg/web/grants/open

المحتوى يتحدث عن فتح باب التقدم للنداء البحثي الثالث لمنحة العلوم الأساسية من قبل هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار (STDF). تهدف هذه المنحة إلى دعم البحث العلمي في مجالات العلوم الأساسية مثل الرياضيات والكيمياء والفيزياء والجيولوجيا. الشروط العامة تتضمن تمويل أفضل المقترحات البحثية بحد أقصى ٣ مليون جنيه للباحثين المصريين، لمدة تتراوح بين سنتين وثلاث سنوات. آخر موعد لتلقي المقترحات هو يوم ٢٤ يونيو ٢٠٢٤.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *