التصنيفات
التعليم

هل أنت مهتم بالابتكار في العلوم والتكنولوجيا؟ احصل على منحة مميزة من هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا في وزارة التعليم العالي! انضم إلينا الآن وقدم طلبك للنداء الثالث لمنحة الابتكار في العلوم التطبيقية والتكنولوجيا والتصنيع.

الهيئة المصرية تعلن عن منحة “الابتكار في العلوم التطبيقية والتكنولوجيا والتصنيع”

نود إعلامكم بأن الهيئة المصرية لتمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار (STDF) قد فتحت باب التقدم للمنحة المخصصة للإبتكار في مجالات العلوم التطبيقية والتكنولوجيا والتصنيع. يمكنكم التقديم للمنحة كوسيلة تمويل تنافسية يتيحها الدعم للعلماء والباحثين المصريين.

يهدف هذا البرنامج إلى استغلال نتائج البحث العلمي واستخدامها في خدمة التنمية في المجتمع المصري وفقًا لرؤية مصر ٢٠٣٠.

مجالات التقدم

يمكنكم تقديم مقترحات في مجالات عديدة مثل علوم المواد الحديثة، والأمن الغذائي وتقنيات الزراعة، وإنتاج الطاقة وتخزينها وإدارتها، وعلوم الحاسب، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومعالجة المياه والموارد، واستدامة البيئة والنظم البيئية، الطب والصيدلة، الهندسة الطبية الحيوية.

شروط التقديم

توفر الهيئة دعمًا يصل إلى ٣ مليون جنيه مصري للمشروعات البحثية بدون شريك صناعي، ويمكن الحصول على دعم يصل إلى ٨ مليون جنيه مصري في حالة وجود شريك صناعي مع تقديم ٢٠% من تكلفة المشروع.

إقرأ أيضاً  شكل امتحانات الثانوية العامة 2024 يظهر لكم: علمي وأدبي

سيتم دعم المشروعات المقبولة لمدة تصل إلى ٣ سنوات، وآخر موعد لتقديم المقترحات هو يوم الأحد الموافق ٣٠ يونيو المقبل، عند الساعة الثانية ظهرًا.

للمزيد من المعلومات ولتقديم الطلبات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة على الرابط التالي: https://stdf.eg/web/grants/open

يتحدث المحتوى عن فتح باب التقدم لنداء “الابتكار في العلوم التطبيقية والتكنولوجيا والتصنيع” التي تقدمها هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار (STDF) للعلماء والباحثين المصريين بهدف تعظيم الاستفادة من نتائج البحث العلمي وتوظيفها لصالح التنمية في مصر في إطار رؤية مصر 2030. يتيح هذا النداء استخدام التكنولوجيا في مجالات متنوعة مثل علوم المواد، الزراعة، إنتاج الطاقة، تكنولوجيا المعلومات، ومعالجة المياه، وسيتم دعم المشروعات المقبولة بتمويل يصل إلى 8 ملايين جنيه مصري مع فترة دعم تصل إلى 3 سنوات، وآخر موعد لتقديم المقترحات هو 30 يونيو المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *