التصنيفات
التعليم

هل أنت مستعد لاكتشاف أحدث الابتكارات الخضراء؟ جامعة برج العرب التكنولوجية تستضيف مسابقة مثيرة ويوم التفوق لكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة!

جامعة برج العرب تنظم مسابقة “الابتكارات الخضراء”

قامت جامعة برج العرب التكنولوجية بتنظيم مسابقة “Green Innovations” بهدف تعزيز الإبتكار في مجال التكنولوجيا البيئية، وتشجيع الطلاب على ابتكار حلول إبداعية لمشكلات الصناعة. يشرف على المسابقة كل من الأستاذ الدكتور إبراهيم الفحام والأستاذ الدكتور محمد رمضان، وتم إقامتها في مسرح الجامعة بحضور الطلاب والمهتمين.

الفائزون في المسابقة

  • فريق Modern Energy برنامج السكك الحديد
  • فريق Dual Energy برنامج السكك الحديد
  • فريق Dobby Classic برنامج الغزل والنسيج
  • فريق Quiet Storm برنامج تكنولوجيا المعلومات
  • فريق Think Green برنامج التصنيع الغذائي
  • فريق Wind Energy برنامج السكك الحديد

تكريم الطلاب المتميزين

تم تكريم المتفوقين علمياً ورياضياً بالإضافة إلى الفائزين في مسابقات الكلية. وشهد اليوم محاضرات وعروض حول تطورات تكنولوجيا الصناعة والطاقة.

دعم وتشجيع الإبتكار

أكد رئيس الجامعة أهمية الإبتكار في التنمية المستدامة، وأشاد بمشاركة الطلاب في المسابقة. كما شكر أعضاء هيئة التحكيم وكبار رجال الصناعة على دعمهم للفعالية.

رسالة العميد

عبر عميد الكلية عن فخره بالمشاريع المشاركة في المسابقة، وثقته في قدرة الطلاب على المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة.

توجيهات للطلاب

وجه وكيل الكلية للتعليم والطلاب التهاني للطلاب المتفوقين والفائزين، مشيراً إلى دعم الكلية للتميز في مختلف المجالات وثقته في قدرة الطلاب على تحقيق المزيد من النجاحات.

تم إقامة مسابقة “Green Innovations” في جامعة برج العرب التكنولوجية بإشراف الأستاذ الدكتور محمد مرسي الجوهري، تهدف المسابقة إلى تعزيز الابتكار في مجال التكنولوجيا الخضراء. تم تقديم جوائز للفرق الفائزة في ٣ فئات تشمل الابتكارات الميكانيكية والنظم الذكية ورواد التكنولوجيا صديقة البيئة. تم تكريم المتفوقين العلميين والفائزين في مسابقات الكلية خلال يوم التفوق وتمت إقامة محاضرات وعروض تفاعلية. يهدف هذا الحدث إلى تشجيع الطلاب على الابتكار والإبداع في مواجهة تحديات الطاقة المستدامة.

إقرأ أيضاً  مواعيد عودة المعلمين والإداريين وبدء الدراسة في السعودية للعام الدراسي 1446 هـَ من قبل وزارة التعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *