التصنيفات
التعليم

هل أنتِ امرأة متميزة في مجال العلوم؟ لا تفوتي فرصة الفوز بجائزة لوريال – اليونسكو للنساء في العلوم لعام ٢٠٢٥!

وزير التعليم العالي المصري يشدد على أهمية التدريب والجوائز الدولية للشباب الباحثين

أكد وزير التعليم العالي المصري، الدكتور أيمن عاشور، على أهمية دور اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو في توفير التدريب اللازم لشباب الباحثين وتحفيزهم من خلال الجوائز الدولية لنشر العلوم وتعزيز قدراتهم.

فتح باب التقدم لجائزة لوريال – اليونسكو للنساء في مجال العلوم

أعلنت اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو عن فتح باب التقدم لجائزة لوريال – اليونسكو للنساء في مجال العلوم لعام ٢٠٢٥، بهدف تكريم النساء البارزات في مجال العلوم وتشجيعهن على مواصلة جهودهن في تعزيز العلوم.

اختيار ٥ فائزات من ٥ مناطق عالمية

سيتم اختيار ٥ فائزات من ٥ مناطق عالمية لتكريمهن ودعمهن في تطوير مجالات الحياة والبيئة، الفيزياء، الرياضيات، وعلوم الكمبيوتر عبر جوائز نقدية تبلغ 100 ألف يورو لكل فائزة.

شروط التقدم للجائزة والمستندات المطلوبة

يمكن للمرشحات التقدم للجائزة بتقديم السيرة الذاتية، شرح مختصر لأهمية ترشيحهن، قائمة من المنشورات وبراءات الاختراع، وخطابات توصية من علماء.

للمزيد من المعلومات وللتقدم للجائزة، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي قبل ١ يوليو ٢٠٢٤:
https://www.forwomeninscience.com/challenge/show/107

لا تنسى أن يكون التقديم باللغة الإنجليزية وتحميل جميع المستندات اللازمة للمشاركة.

يُعرض في الكود أعلاه محتوى نصي يتحدث عن دور اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو في توفير التدريب والجوائز لدعم شباب الباحثين وتحقيق أهداف التنمية المستدامة. كما يتحدث عن فتح باب التقدم لجائزة لوريال – اليونسكو للنساء في مجال العلوم لعام ٢٠٢٥ والشروط المطلوبة للتقدم للجائزة. يشمل الكود أيضًا روابط للتسجيل وتحميل المستندات اللازمة ومطلوبات التقديم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *