هام: مفاجأة من محافظ الجيزة للطلاب.. امتحان اللغة العربية بإضافة 10 دقائق إضافية!

محافظ الجيزة يتفقد سير امتحانات الشهادة الإعدادية

قام محافظ الجيزة بزيارة لمدرسة هشام شتا لتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الأول لطالبات الشهادة الاعدادية، وذلك للوقوف على الإجراءات المتخذة لتوفير المناح الملائم لأداء الامتحانات.

واستجاب المحافظ للشكوى من طالبات المدرسة بتمديد زمن امتحان مادة اللغة العربية والخط لمدة 10 دقائق إضافية، بعد تأخر فتح اللجان في الوقت المحدد لبدء الامتحان.

كما تأكد المحافظ من توافر سبل الراحة للطلاب وتحقيق الانضباط داخل وخارج لجان الامتحانات، وشدد على حظر اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان سواء كان مع الطلاب أو الملاحظين.

ويبلغ عدد المقيدين بامتحان الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة 200 ألف و85 طالبًـا يؤدون امتحاناتهم أمام 698 لجنة امتحانية بالإدارات التعليمية.

يظهر المحتوى تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة سير امتحانات الفصل الدراسي الأول لطالبات الشهادة الاعدادية بمدرسة هشام شتا، وقد قام بتأمين حظر اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان وتحقيق الانضباط داخل وخارج لجان الامتحانات. استجاب أيضًا لشكوى الطالبات بمد زمن امتحان مادة اللغة العربية والخط 10 دقائق إضافية. وأخيرًا يُذكر أن عدد المقيدين بامتحان الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة يبلغ 200,085 طالبًـا يؤدون امتحاناتهم أمام 698 لجنة امتحانية بالإدارات التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق