التصنيفات
التعليم

نتيجة امتحان الصف الثالث الإعدادي في كفر الشيخ

اعلان هام من مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ

تم البدء في عمليات تصحيح ورصد الدرجات وفقًا لإعلان مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، ومن المتوقع أن تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية بمجرد الانتهاء من عمليات الرصد والتصحيح واعتمادها رسميًا من قبل اللواء جمال نور الدين محافظ المنطقة.

وأكد السيد عبد الله، نائب وزير التربية والتعليم بكفر الشيخ، على متابعته لعمليات الرصد والتصحيح داخل مراكز القطاعات الثلاثة لامتحان الشهادة الإعدادية (قطاع كفر الشيخ – قطاع دسوق – قطاع الحامول)، حيث بلغ عدد الطلاب الذين أدوا الامتحان هذا العام 61481 طالب في 343 لجنة امتحانية في 3 قطاعات، ويضم قطاع كفر الشيخ 124 لجنة، وقطاع دسوق 122 لجنة، وقطاع الحامول 97 لجنة.

يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم من خلال انتظار ظهور النتيجة على المواقع الإلكترونية، ويمكنهم الدخول على الرابط التالي للحصول على النتيجة بالاسم.

إقرأ أيضاً  التعليم عن بعد لمدة 10 أيام في بعض المدارس بسبب إعلان وزارة التعليم عن تعليق الدراسة
يمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة كفر الشيخ من خلال الضغط هنا
كفر الشيخ : نتيجة الشهادة الإعدادية - الصف الثالث الإعدادي - 2024 نهاية العام بالاسم ورقم الجلوس

يتحدث المحتوى عن بداية عمليات تصحيح ورصد الدرجات لامتحان الشهادة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ، وسيتم الإعلان عن النتيجة بعد انتهاء هذه العمليات. يشير المحتوى إلى عدد الطلاب المشاركين في الامتحان وعدد اللجان الامتحانية في القطاعات الثلاثة. يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال المواقع الإلكترونية، ويتم توجيههم لذلك الرابط للحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس. كما يتضمن المحتوى صورة توضح نموذج النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *