نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2024: اكتشف نتيجتك الآن!

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2024 بالاسم فقط

نقدم لكم عبر موقعنا رابطًا لنتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القليوبية عام 2024 مع امكانية البحث بالاسم فقط، حيث نوفر لكم كل ما تحتاجونه في مختلف المجالات، ولا سيما قطاع النتائج التي تشهد اقبالاً كبيراً في البحث خلال الفترة الحالية.

سيتم الاعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة القليوبية للفصل الدراسي الأول وذلك بناءً على الإنتهاء من أعمال التصحيح والرصد والمراجعة وذلك في بداية شهر فبراير القادم وفقًا للإعلان الرسمي الذي صدر عن المديرية.

إجمالي درجات الشهادة الإعدادية لمحافظة القليوبية تبلغ نحو 140 درجة للفصل الدراسي الأول وتتوزع كالتالي:

– اللغة العربية: 40 درجة.

– الرياضيات: 30 درجة.

– اللغة الأجنبية الأولى: 30 درجة.

– الدراسات الاجتماعية: 20 درجة.

– العلوم: 20 درجة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2024 بالاسم فقط

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القليوبية، قم بزيارة موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة من خلال الرابط التالي: هنــــــا

إقرأ أيضاً  اكتشف الأحداث المثيرة التي تنتظرك في مهرجان رويال رامبل 2024!

ثم انتقل إلى صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية وقم بإدخال بيانات الطالب بشكل صحيح ثم انقر على زر “عرض النتيجة” للحصول على نتيجة الطالب.

كما سيتم فتح باب التظلمات بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية، وسيتم ذلك من خلال الرابط التالي: //www.qaliobia.gov.eg/SitePages/Natigaa.aspx

للمزيد من المعلومات، يمكنك قراءة: ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

يتم تقديم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القليوبية 2024 بالاسم فقط من خلال هذا الموقع. يتم الإعلان عن النتائج برقم الجلوس للترم الأول في بداية شهر فبراير المقبل. يتم توزيع إجمالي مجموع الشهادة الإعدادية على عدة مواد. يمكن الحصول على النتيجة عن طريق زيارة موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية وإدخال بيانات الطالب بشكل صحيح. سيتم فتح باب التظلمات بعد ظهور النتائج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق