التصنيفات
التعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية للطلاب في أسيوط لعام 2024 تتوفر الآن بالاسم ورقم الجلوس – رابط مباشر

نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة أسيوط

اعتمد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الخميس، نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024، حيث بلغت نسبة النجاح 77.85% للطلاب بالنظام العام والطلاب المنازل.

وحضر اللواء عصام سعد الإعلان عن النتائج بحضور محمد ابراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمد النمر مدير عام التعليم الفني بالمحافظة، وجمال عبد القادر رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية.

تهنئة للطلاب الناجحين

وقدم محافظ أسيوط التهنئة لجميع الطلاب الناجحين بالشهادة الإعدادية، وشجعهم على بذل المزيد من الجهد والاستمرار في التحصيل العلمي لتحقيق النجاح في المراحل الدراسية القادمة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم في أسيوط إلى أن عدد الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية العامة والمهنية بلغ 55,159 طالبا، مما يعكس نسبة نجاح تقدر بـ 86.84% للشهادة المهنية.

وأكد المحافظ على أهمية تعليم نوعي يسهم في تخريج أجيال واعدة قادرة على مواجهة التحديات وتحقيق التنمية المستدامة.

إقرأ أيضاً  لا تفوت إعلان نتائج الثانوية العامة الترم الأول 2024 في الجيزة!

تم الإعلان عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 77.85 % للعامة و 86.84 % للمهنية في محافظة أسيوط. وقد قدم محافظ أسيوط التهنئة للطلاب الناجحين وشجعهم على بذل المزيد من الجهد في المراحل الدراسية القادمة. كما أعرب عن شكره لأولياء الأمور على مساهمتهم في نجاح أبنائهم. وأكد على أهمية التعليم في تحقيق التنمية المستدامة وحث الطلاب والطالبات على التفوق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *