التصنيفات
التعليم

نتائج امتحان الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية في نهاية عام 2024: الرابط الرسمي للاطلاع على النتائج وقائمة الطلاب الأوائل.

اخبار وزارة التخطية

تم الكشف عن جهود مستمرة لوزارة التخطية في الغربية، حيث لا تزال اعمال التصحيح قيد التنفيذ وستكتمل خلال الأيام القادمة. وستصدر نتيجة الشهادة الإعدادية عقب استكمال عمليات الكنترول في منتصف الأسبوع القادم.

حوالي 88 ألف طالب وطالبة أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية أمام 412 لجنة امتحانية موزعة على 10 مناطق تعليمية في المحافظة.

التقدير والجودة

تم اعتماد النتيجة ونشرها على موقع الوزارة، مع تقدير أوراق الإجابة للطلاب العاملين نحو 88،682 طالبًا وطالبة في الشهادة الإعدادية العامة و 3،588 طالبًا وطالبة في الشهادة الإعدادية المهنية.

تم التأكيد على أهمية الدقة والجودة والانضباط في العمل لضمان عدم حدوث أخطاء تؤثر على الطلاب. وتم التأكيد على ضرورة الالتزام بتعليمات رئيس اللجنة وعدم استخدام الهاتف المحمول خلال الامتحانات.

التقسيم والتوزيع

تم توزيع الطلاب على 437 لجنة امتحانية في المحافظة، بما في ذلك 412 لجنة للشهادة الإعدادية العامة و 25 لجنة للشهادة الإعدادية المهنية.

إقرأ أيضاً  كيف يمكن التسجيل في سند محمد بن سلمان وما هي الشروط الأساسية؟
ترقبوا اخبار النتيجة لحظة بلحظة … من هنا

يتحدث المحتوى عن أعمال التصحيح لامتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية، حيث يعمل نحو 88 ألف طالب على 412 لجنة امتحانية. ستستمر عمليات التصحيح حتى منتصف الأسبوع المقبل، ثم سيتم اعتماد النتيجة ونشرها عبر موقع المديرية. كما يتم التأكيد على ضرورة الدقة والجودة في العمل، والامتثال للتعليمات الخاصة بالامتحانات لضمان تحقيق العدالة لجميع الطلاب. يتضمن المحتوى أيضاً معلومات حول توزيع الطلاب على اللجان الامتحانية وكيفية تقديم النتيجة ونصائح لضمان سلامة العمل داخل اللجان الامتحانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *