التصنيفات
التعليم

نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية لعام 2024: اسماء وأرقام الجلوس متاحة الآن مع رابط النتائج وتاريخ الظهور وقائمة الطلاب الأوائل

إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية

تم الإعلان من قبل مديرية التعليم في محافظة الشرقية بأن نتائج الشهادة الإعدادية سيتم الإعلان عنها في بداية شهر يونيو، بعد اعتمادها من قبل الدكتور ممدوح غراب، محافظ الإقليم.

وأكدت مصادر موثوقة في محافظة الشرقية استمرارية عمليات التصحيح، وسيتم الإعلان الرسمي عن نتيجة الشهادة الإعدادية نهاية العام الدراسي 2023-2024، بعد انتهاء امتحانات الترم الثاني وعمليات التصحيح والمراجعة.

ومن المتوقع الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، قبل اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي من قبل الدكتور ممدوح غراب في نهاية العام الدراسي 2023-2024، خلال الأسبوع القادم.

ترقبوا النتيجة عبر الروابط التالية هنا

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم في الشرقية أنه سيتم الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة لأوراق الإجابات الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الثاني من هذا العام في غضون أسبوع، متبوعا بإجراءات التدقيق والمراجعة النهائية للنتائج تمهيدا لاعتمادها من قبل الدكتور ممدوح غراب وبعد ذلك سيتم الإعلان الرسمي عنها خلال عشرة أيام على الأكثر.

إقرأ أيضاً  فرصة للتقديم: استقبال طلبات الرغبة في تغيير النقل الخارجي لمعلمي نظام نور

ويبلغ إجمالي الطلاب والطالبات الذين أدوا امتحانات الفصل الثاني من الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية 142,713 وهم موزعون على 795 لجنة في 20 إدارة تعليمية بالمحافظة.

تم الإعلان من قبل مديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية أن نتيجة الشهادة الإعدادية ستكون متاحة بداية شهر يونيو بعد اعتمادها من قبل محافظ الإقليم. وتستمر أعمال تصحيح الامتحانات وسيتم الإعلان عن النتيجة في نهاية العام الدراسي 2023-2024. يتوقع الانتهاء من جميع عمليات التصحيح والرصد قبل الإعلان الرسمي عن النتيجة خلال الأسبوع المقبل. يبلغ عدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات في محافظة الشرقية 142,713 طالبًا موزعين على 795 لجنة بإدارات تعليمية مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *