التصنيفات
التعليم

نتائج الصف السادس الابتدائي لعام 2024 متاحة الآن على منصة نتائجنا في جميع المحافظات

نتائج امتحان الصف السادس الابتدائي عموم المحافظات العراقية

أعلنت وزارة التربية العراقية عن رفع نتائج امتحان الصف السادس الابتدائي للعام الحالي 2024 عبر منصة نتائجنا الإلكترونية. يمكن للطلاب في جميع المحافظات العراقية الاطلاع على النتائج والاستعلام من خلال الكشوف المتاحة على المنصة، باستخدام الاسم والرقم الامتحاني الخاص بالطالب واسم المدرسة.

الحصول على النتائج

ستجدون الخطوات التالية للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي من خلال منصة نتائجنا الإلكترونية:

  1. الدخول على منصة نتائجنا.
  2. اختيار خدمات النتائج للصف السادس.
  3. اختيار المحافظة والمدرسة.
  4. تحميل الكشف والبحث بالاسم أو الرقم الامتحاني.

الكشف عن النتائج

عند تنزيل الكشف، ستجدون معلومات مثل الرقم التسلسلي والرقم الامتحاني واسم الطالب، إلى جانب الدرجات والمعدل والنتيجة في كل مادة. يمكنكم البحث بالاسم أو الرقم الامتحاني لمعرفة النتيجة بدقة.

اكتشف النتائج الآن

لا تفوتوا فرصة الاطلاع على نتائجكم واستعلام عنها عبر منصة نتائجنا. نتمنى لكم دوام النجاح والتفوق في مشوار دراستكم العلمية!

إقرأ أيضاً  طريقة دخول نظام نور بدون كلمة سر: توضيح من وزارة التعليم السعودية

تم رفع نتائج الصف السادس الابتدائي عموم المحافظات على منصة نتائجنا، حيث يمكن للطلاب التنزيل والاستعلام عن النتائج بواسطة الاسم والرقم الامتحاني واسم المدرسة. يتم الاستعلام عن النتائج من خلال دخول منصة نتائجنا، اختيار المحافظة والمدرسة ثم تنزيل الكشف لمعرفة الدرجات في المواد المختلفة. يجب على الطلاب اتباع خطوات محددة للحصول على النتيجة بالتفصيل من خلال الكشف، الذي يحتوي على الرقم الامتحاني واسم الطالب والمواد والدرجات والمجموع الكلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *