التصنيفات
التعليم

نتائج الصف الثالث المتوسط الآن متاحة، ابحث عنها عبر موقع results.mlazemna

كيفية الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط في العراق

من خلال منصة نتائجنا يمكن للطلبة في العراق الاطلاع على نتائجهم الخاصة بامتحانات الثالث متوسط، وذلك عبر الرابط التالي: results.mlazemna. يتم نشر النتائج على المنصة الإلكترونية ويتم إعلانها أيضاً في المدارس.

خطوات الاستعلام عن النتائج:

  1. قم بزيارة منصة نتائجنا الإلكترونية.
  2. اختر نتائج الثالث متوسط.
  3. حدد المحافظة التي تدرس فيها.
  4. انقر على تنزيل الكشف لفتح النتيجة.
  5. بحث عن نتيجتك باستخدام رقمك الامتحاني أو اسمك.

موعد صدور النتائج:

يتوقع الإعلان عن نتائج الثالث متوسط في الأيام القادمة بعد انتهاء عمليات التصحيح والاعتماد. يتم رفع النتائج على منصة وزارة التربية العراقية.

تصريحات وزارة التربية العراقية:

  • يتم رفع درجة النجاح من 45 إلى 50.
  • ستجري اختبارات الدور الثاني للمواد التي رسب فيها الطلاب.
  • يتم اختبار مادتين فقط في الدور الثاني.

باختصار، يمكن للطلبة في العراق الاستعلام عن نتائجهم لامتحانات الثالث متوسط من خلال منصة نتائجنا ومعرفة ما إذا كانوا ناجحين ومستعدين للانتقال إلى المرحلة الإعدادية.

إقرأ أيضاً  باب القبول والتسجيل مفتوح الآن لبرامج الدبلوم الصناعي الثانوي لخريجي الكفاءة في منطقة الباحة مع توفر مميزات جذابة

الطلبة في العراق يمكنهم الاطلاع على نتائج السنة الثالثة من التعليم المتوسط من خلال رابط موقع نتائجنا الثالث متوسط، حيث يتم نشر النتائج على الموقع الإلكتروني وفي المدارس. الطلبة يمكنهم الاستعلام عن النتائج من خلال خطوات بسيطة على الموقع والتعرف على درجاتهم. تم تأكيد أن الطلبة الحاصلين على درجة 45 سيتم رفعها إلى 50 لضمان النجاح، وسيتم تحديد مواعيد اختبارات الدور الثاني للطلبة الراسبين في بعض المواد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *