نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2024 في محافظة الجيزة بإدخال رقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة

خلال الساعات القليلة الماضية، أصبح بإمكان أولياء الأمور الآن الإطمئنان على نتيجة أبنائهم في الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة. وتأتي هذه النتيجة بنسبة نجاح 80.87 % للأقسام العادية، ونسبة نجاح 96.85 % في القسم المهني، ونسبة نجاح 100 % لمدارس الصم وضعاف السمع، بالإضافة إلى نسبة نجاح 92.59 % في مدارس المكفوفين.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ورقم الجلوس

يمكن للجميع الاستعلام عن النتيجة مباشرة من خلال الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية لتعليم محافظة الجيزة، وذلك عن طريق إتباع الخطوات الموجودة على الرابط الخاص بالبوابة.

محافظ الجيزة يعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية

وفيما يتعلق بمراكز النجاح، حصل مركز الهرم على أعلى نسبة نجاح، يليه الدقي، العجوزة، ستة أكتوبر، والشيخ زايد لأعلى نسب النجاح في الشهادة الإعدادية.

كيفية حساب النسبة المئوية للنتيجة

يمكن للجميع حساب النسبة المئوية للنتيجة بتقسيم المجموع الذي حصل عليه الطالب على المجموع الكلي للنتيجة وضرب الناتج في 100 لتظهر النسبة مباشرة.

إقرأ أيضاً  تعرف على حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لهذا الأسبوع من مصدرهم الرسمي!

تم الاعلان عن نتائج الشهادة الاعدادية لمحافظة الجيزة حيث كانت نسبة النجاح 80.87% للأقسام العادية و 96.85% للقسم المهني. الطلاب وأولياء الأمور يمكنهم الاستعلام عن النتيجة من خلال الموقع الرسمي لتعليم محافظة الجيزة، حيث يمكنهم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب لرؤية النتيجة. تم الاعلان أيضا عن معدلات النجاح في بعض المدارس والمراكز، وتم شرح كيفية حساب النسبة المئوية للنتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق