التصنيفات
التعليم

نتائج السادس الابتدائي للفصل الدراسي الثاني لعام 2024 متاحة الآن عبر الرابط المباشر للبوابة التعليمية الرسمية باستخدام رقم الجلوس

استعلام نتائج الطلاب برقم الجلوس

تجدر الإشارة إلى أن طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي دفعة 2023/ 2024 يعتبرون الدفعة الأولى التي تخضع لنظام التعليم الجديد.

لذلك، نحرص جميعًا على تسهيل عملية الاستعلام عن نتائج الطلاب في الفصل الدراسي الثاني لعام 2024. يمكن للطلاب وأولياء الأمور في جميع المحافظات الوصول إلى النتائج من خلال الخطوات التالية:

  1. ولوج موقع بوابة التعليم الأساسي عبر الإنترنت مباشرة.

  2. تحديد خانة "نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام 2024".

  3. إدخال البيانات الشخصية بدقة في الحقول المخصصة.

  4. التأكد من صحة البيانات المدخلة.

  5. الضغط على كلمة الاستعلام للحصول على النتائج.

موعد اعلان نتائج الشهادة الابتدائية 2024

وزارة التربية والتعليم في مصر تقوم حالياً بأعمال التصحيح والمراجعة لنتائج الطلاب، وسيتم الإعلان عنها بألوان متدرجة حسب التقييم التالي:

  • أزرق: الجيد جدًا.
  • أخضر: الجيد.
  • أصفر: المقبول.
  • أحمر: الراسب.
إقرأ أيضاً  تطبيق رسوم الاستهلاك الكبير للكهرباء في المملكة العربية السعودية

ستكون النتائج متاحة رسميًا عبر الإنترنت وفي جميع المدارس فور توفرها.

متى تظهر نتيجة الصف الخامس والسادس الابتدائي 2024؟

من المتوقع أن تكون نتائج الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني للصفوف الخامس والسادس متاحة خلال الأيام القادمة. يتم ذلك بعد الانتهاء من التصحيح والمراجعة الدقيقة، ويتم إعلان النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي وفي الأوراق الرسمية المعلقة في المدارس والمديريات التعليمية.

لا تتردد في الاطلاع على نتائج الطلاب برقم الجلوس للشهادة الابتدائية الترم الثاني عام 2024 عبر بوابة التعليم الاساسي للمزيد من المعلومات.

طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي دفعة 2023/ 2024، هم أول دفعة تم تطبيق نظام التعليم الجديد عليهم، ويبحث الكثير من الأهالي والطلاب عن رابط للاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الجلوس الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2024 عبر بوابة التعليم الاساسي. يتم الولوج عبر موقع بوابة التعليم الأساسي وإدخال البيانات الشخصية للاستعلام عن النتيجة، ومن المتوقع ظهور النتائج رسميًا خلال الأيام القليلة القادمة.

إقرأ أيضاً  هيئة تقويم التعليم والتدريب تكشف عن موعد انتهاء التسجيل في اختبار القدرة المعرفية لعام 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *