التصنيفات
التعليم

نتائج أوائل الشهادة الإعدادية لعام 2024 تم نشرها، هذا هو الرابط الرسمي

نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية

تم اعتماد نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية من قبل الأستاذ الدكتور ممدوح غراب، حيث بلغت نسبة النجاح 87.1%، وشهدت حضوراً كبيراً من الطلاب والطالبات الذين بلغ عددهم 141791 من إجمالي 142770 طالب وطالبة.

وتم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعداديه المهنية بنسبة نجاح 78.15%، حيث بلغ عدد الطلاب الذين حضروا الامتحان 1156 من إجمالي 1089 طالب وطالبة.

وفيما يتعلق بالشهادة الإعدادية للصم، بلغت نسبة النجاح 93%، حيث بلغ عدد الطلاب والطالبات الذين أدوا الامتحان 71. أما بالنسبة للمكفوفين، فقد بلغت نسبة النجاح 100%، حيث بلغ عدد الطلاب والطالبات الذين أدوا الامتحان 11.

وقد قام محافظ الشرقية بتهنئة الناجحين في الامتحانات، مطالباً إياهم بالاستمرار في تحقيق التفوق الدراسي مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الهيئة التدريسية في قطاع التعليم الإعدادي، مؤكداً على أهمية تطوير منظومة التعليم وتحسين جودة التعليم المقدم للطلاب والطالبات.

إقرأ أيضاً  هل تجري الاختبارات النهائية الشفهية عن بعد؟ ووزارة التعليم توضح الحقيقة

تم اعتماد نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 87.1%، وكذلك اعتماد نتائج إمتحانات الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 78.15%، وكذلك نجاح إمتحانات الشهادة الإعدادية للصم بنسبة 93% وللمكفوفين بنسبة 100%. كما هنأ محافظ الشرقية الناجحين وحثهم على الاستمرار في النجاح الدراسي، وثنى على جهود هيئة التدريس في تحسين جودة التعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *