موعد وطريقة الاطلاع على نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية بعد بدء تصحيح أوراق الإجابات

بدء تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية في سوهاج

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم في سوهاج أنه تم البدء في تصحيح أوراق امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن عمليات التصحيح انطلقت في 3 كنترولات فرعية بعد انتهاء الامتحانات يوم الأربعاء الماضي، حيث بدأت عملية تصحيح امتحان مادة العلوم التي أجريت داخل 463 لجنة واستقبلت 81,656 طالب وطالبة.

وأوضح أن عمليات التصحيح تجرى في 3 قطاعات مختلفة، وهي قطاع الشمال الذي يشمل إدارات «طما، وطهطا، وجهينة»، وقطاع وسط الذي يضم إدارات «المراغة، وسوهاج، وأخميم، وساقلتة، والمنشاة»، وقطاع الجنوب الذي يضم إدارات «جرجا، والبلينا، ودار السلام».

وأكد أن مرحلة التصحيح تتضمن عدة خطوات تبدأ بتجميع أوراق الإجابات وترقيمها وتوزيعها على المصححين، ثم رصد الدرجات ومراجعتها قبل اعتماد النتيجة وإعلانها، مشيرا إلى أن من المتوقع صدور النتيجة خلال الأسبوع الثاني من شهر فبراير القادم.

إقرأ أيضاً  ارتفاع ثانٍ في أسعار الوقود في الإمارات خلال شهر مارس

تم البدء في تصحيح أوراق إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية في سوهاج، وتم تقسيم عملية التصحيح إلى 3 كنترولات فرعية. تم تخصيص 463 لجنة لاستقبال 81,656 طالب وطالبة في إدارات تعليمية مختلفة. تم تحديد موعد اعتماد النتائج ونشرها في الأسبوع الثاني من شهر فبراير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق