التصنيفات
التعليم

موعد عودة المدارس 1446 وتفاصيل التقويم الدراسي الجديد يعلنها وزارة التعليم رسميا

وزارة التعليم تكشف عن جدول عودة المدارس والجامعات للعام الدراسي الجديد 1446

العودة للمدارس والجامعات
في خطوة هامة، أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن مواعيد العودة للمدارس والجامعات للعام الدراسي الجديد 1446، حيث من المقرر عودة المشرفين والموظفين في 29/1/1445هـ، وعودة المعلمين في السابع من شهر صفر.

العودة للعمل
بالإضافة إلى ذلك، سيتم عودة العمل للكادر الإداري في نفس اليوم، مع استئناف العمل للطاقم الإداري في جميع المدارس والإدارات التعليمية.

التقويم الدراسي المعدل

وفي سياق ذي صلة، أشارت الوزارة إلى أنه حتى الآن لم تصدر تصريحات حول التقويم الدراسي للعام الجديد 1446، مع وعد بالكشف عن التفاصيل رسمياً في الأيام القادمة.

امتحانات الفصل الدراسي الثالث
لم تنسَ الوزارة الإعلان أيضاً عن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثالث، حيث من المقرر أن تبدأ الاختبارات يوم 20 ذو القعدة 1445، وتستمر حتى الرابع من ذي الحجة 1445، مع إعلان نتائج الطلاب بعد انتهاء الفترة الامتحانية.

إقرأ أيضاً  جامعة القاهرة تنظم قافلة تنموية شاملة في قرية الكداية بالجيزة اليوم

إلى القراء الأعزاء

ندعوكم للبقاء على اطلاع بكل الأخبار التعليمية الهامة عبر صفحة وزارة التعليم الرسمية على منصة إكس الرقمية، ونتمنى لجميع الطلاب والطالبات حياة دراسية موفقة وناجحة في العام الدراسي الجديد 1446.

وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية أعلنت عن موعد عودة المدارس للعام 1446، حيث سيعود المشرفون والموظفون يوم الأحد 29/1/1445هـ، والمعلمون يوم 7 من شهر صفر، وسيبدأ الدراسة رسمياً في 14 شهر صفر. كما أكدت الوزارة أنه سيتم الإعلان عن التقويم الدراسي الجديد لاحقاً ونفت أي إشاعات بشأن ذلك. فيما قدمت تفاصيل عن امتحانات الفصل الدراسي الثالث للعام الجامعي 1445.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *