التصنيفات
التعليم

موعد ظهور نتائج الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس من قبل وزارة التربية والتعليم

بوقت قريب، ستعلن وزارة التربية والتعليم عن نتائج الصف الثالث الإعدادي في جميع المحافظات. يمكنكم الآن الاطلاع على النتائج بواسطة رقم جلوسكم عبر البوابة الإلكترونية للتعليم الأساسي في كل محافظة.

متى يمكن الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية؟
من المتوقع أن تعلن وزارة التربية والتعليم الفني عن نتائج الصف الثالث الإعدادي خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة. سيتم الإعلان عن النتائج في كل محافظة بمجرد الانتهاء من كافة العمليات اللازمة.

كيف يمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي؟
يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس عبر مواقع مديريات التربية والتعليم في المحافظات. تابع الخطوات التالية للاستعلام عن النتيجة في محافظة القاهرة:

– زيارة موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة القاهرة.
– اختيار الشهادة الإعدادية ونتيجة الفصل الثاني.
– إدخال بيانات الطالب والبقية.
– الضغط على أيقونة “استعلام” للحصول على النتيجة.

إقرأ أيضاً  جامعة طيبة تفتح باب التقديم لبرامج الدراسات العليا مجاناً للعام الدراسي 1446

كيف تم توزيع درجات المواد؟
حددت وزارة التربية والتعليم توزيع درجات نتيجة الصف الثالث الإعدادي، حيث يبلغ المجموع الكلي 280 درجة مقسمة على التيرمين. اللغة العربية تحتوي على 40 درجة، الرياضيات على 30 درجة، اللغة الإنجليزية على 30 درجة، الدراسات الاجتماعية على 20 درجة، والعلوم على 20 درجة.

تم الإعلان عن موعد ظهور نتائج الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس في جميع المحافظات من قبل وزارة التربية والتعليم، حيث سيتم الإعلان على مواقع مديريات التعليم بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة. يمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج عبر بوابة التعليم الأساسي الإلكترونية لكل محافظة، وتم تحديد توزيع درجات المواد بحيث يبلغ المجموع الكلي 280 درجة مقسمة على التيرمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *