التصنيفات
ترند

موعد جديد لصرف دفعة حساب المواطن 75.. تعرف عليه!

تأجيل صرف الدفعة 75 من حساب المواطن لشهر فبراير

أعلنت خدمة المستفيدين التابعة لبرنامج حساب المواطن عن تأجيل صرف الدعم الخاص بالدفعة 75 لشهر فبراير. تم الإعلان عن ذلك من خلال الصفحة الرسمية للبرنامج على منصة إكس. يجرى صرف الدعم في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي بشكل عادي. ولكن يتم تغيير الموعد في حال تزامن مع يوم عطلة رسمية داخل المملكة. بناءً على ذلك، سيتم تأخير موعد صرف الدعم ليصبح في يوم 11 فبراير.

بالنسبة لدفعة شهر فبراير، سيتم تأجيل موعد صرف حساب المواطن حتى يوم الأحد الموافق 11 فبراير. وذلك بسبب أن اليوم العاشر هو يوم السبت وعطلة رسمية. وبالتالي، يتبقى 7 أيام فقط لصرف الحساب.

طريقة معرفة قيمة الدعم المستحق من حساب المواطن

تقدم برنامج حساب المواطن الآن خدمة الحاسبة الإلكترونية، وبواسطتها يمكن معرفة القيمة التقديرية المستحقة من البرنامج. يتم استخدام هذه الحاسبة من خلال اتباع الخطوات الواردة في الأسفل.

إقرأ أيضاً  كل ما تحتاج معرفته حول العفو الملكي الجديد 1445: الشروط والفئات المشمولة
  • أولا، اذهب إلى برنامج حساب المواطن.
  • ثم قم باختيار رمز الحاسبة التقديرية.
  • قم بتزويد جميع البيانات المطلوبة بدقة وتأكد من وضعها في المكان المناسب.
  • ثم قم بالنقر على خانة احسب.
  • سيتم تقديم تقدير للقيمة المستحقة للدعم الذي تستحقه خلال هذا الشهر.

يتحدث المحتوى عن موعد صرف دعم حساب المواطن في الدفعة الخامسة والسبعين لشهر فبراير. يشرح أنه تم تأجيل صرف الدعم لليوم الأحد 11 فبراير بسبب يوم السبت الموافق لليوم العاشر وهو يوم عطلة رسمية. ويقدم أيضا طريقة معرفة القيمة المستحقة من حساب المواطن باستخدام الحاسبة الإلكترونية المتاحة على موقع حساب المواطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *