التصنيفات
التعليم

موعد بدء الإجازة الصيفية لهذا العام 1445هـ وكم مدتها؟ وزارة التعليم تكشف التفاصيل.

‎‎‎ اعلان وزارة التعليم: مدة الإجازة الصيفية لعام 1445هـ

تم الإعلان من قبل وزارة التعليم عن مدة الإجازة الصيفية لهذا العام وذلك بعد انتهاء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث. يحصل جميع منسوبي وزارة التعليم على إجازة تستمر لمدة شهرين و10 أيام تبدأ من العاشر من شهر يونيو وتنتهي في الرابع من شهر ذي الحجة.

‎‎‎ مدة الإجازة الصيفية لعام 1445هـ
تبدأ الإجازة الصيفية من الرابع من شهر ذي الحجة وتستمر حتى 14 من شهر صفر لعام 1446، بمدة تصل إلى شهرين و10 أيام للطلبة. يختلف موعد عودة المشرفين، المعلمين، والكادر الإداري للمدارس.

‎‎‎ بدء الإجازة الصيفية
انتهاء الاختبارات العملية والشفوية والتحريرية للطلاب يوم الأحد 27 من شهر يونيو. تنتهي الاختبارات في العاشر من يونيو 2024، مع اختبارات مبكرة في مكة المكرمة والمدينة المنورة. يبدأ الطلاب العطلة في 18 من شهر ذي القعدة وينتهي في 22 من نفس الشهر.

إقرأ أيضاً  نتيجة الشهادة الإعدادية في الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية الآن متاحة عبر الروابط واللينكات.

‎‎‎ جدول العام الدراسي الجديد للعام 1446هـ
حددت وزارة التعليم مواعيد العام الدراسي الجديد للمعلمين، المشرفين، الكادر الإداري، والطلاب. عودة المشرفين والكادر الإداري في 29 محرم، بينما يبدأ المعلمون التدريس في 7 صفر. عودة الطلاب وبدء العام الدراسي الجديد في 14 صفر. تتضمن الإجازة الصيفية لهذا العام شهرين و10 أيام كاملة للطلبة.

أعلنت وزارة التعليم عن إجازة صيفية للعام الحالي 1445هـ تمتد لشهرين و10 أيام لمنسوبي التعليم، تبدأ من 10 يونيو وتنتهي في 14 شهر صفر للعام 1446هـ. انتهاء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث يشير إلى بدء الإجازة. كما تم تحديد مواعيد عودة المشرفين، المعلمين، والطلاب للعام الدراسي الجديد 1446هـ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *