التصنيفات
التعليم

موعد الاختبارات النهائية الشفهية للفصل الثالث 1445 يتم الإعلان عنه من قبل وزارة التعليم

‎‎ موعد اختبارات نهاية العام الشفهية 1445 للفصل الثالث

تعلن وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن موعد اختبارات نهاية العام الشفهية للطلبة في مدارس المملكة. وتأتي هذه الإعلانات في سياق استعدادات الوزارة لانتهاء العام الدراسي. تعرفوا على تفاصيل المواعيد:

‎‎‎ مواعيد الاختبارات النهائية للعام الدراسي 1445

– اختبارات العملية والشفهية: تبدأ يوم الثلاثاء 28 من شهر مايو 2024م.
– اختبارات التحريرية: تبدأ يوم الثلاثاء 4 يونيو 2024م.

‎‎‎ تغيير موعد اختبارات مكة المكرمة

أعلنت إدارة تعليم مكة المكرمة عن تقديم موعد الاختبارات الشفهية والعملية للطلبة. وتأتي هذه الإجراءات نظرًا لقرب موسم الحج. إليكم التفاصيل:

– اختبارات العملية: تبدأ يوم الأربعاء 22 مايو 2024م.
– اختبارات التحريرية: تبدأ يوم الأحد 26 مايو 2024م.

‎‎‎ موعد اجازة نهاية العام للعام الحالي

بعد انتهاء الاختبارات، ستبدأ اجازة نهاية العام للطلبة والطالبات. وتستمر هذه الإجازة لنحو شهرين ونصف. وسيتم بدء العام الدراسي الجديد في شهر أغسطس.

إقرأ أيضاً  مصاريف كلية الفنون التطبيقية الحكومية في عام 2024

هذه كانت أهم المواعيد الخاصة بالاختبارات النهائية للعام الدراسي الحالي. تابعوا تحديثات وزارة التعليم للمزيد من المعلومات والتفاصيل.

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن مواعيد الاختبارات النهائية الشفهية للطلاب والطالبات في الفصل الدراسي الثالث، حيث ستبدأ الاختبارات العملية والشفهية يوم الثلاثاء 28 مايو 2024، وتستمر لمدة أسبوع، بينما تبدأ الاختبارات التحريرية يوم الثلاثاء 4 يونيو 2024 وتستمر حتى الإثنين 10 يونيو 2024. سيتم تقديم الاختبارات الشفهية عن بعد. بعد الانتهاء من الاختبارات، ستبدأ إجازة نهاية العام في 10 يونيو 2024، وسيبدأ العام الدراسي الجديد في 18 أغسطس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *