التصنيفات
التعليم

موعد اعلان نتائج الطلاب للفصل الدراسي الثالث 1445 عبر نظام نور يتم توضيحه من قبل وزارة التعليم

موعد اعلان نتائج الطلاب في الفصل الدراسي الثالث

مع انطلاق اختبارات الفصل الدراسي الثالث في المملكة، يسرّ وزارة التعليم أن تعلن عن موعد اعلان نتائج الطلاب عبر نظام نور. يُتوقع أن تُعلن النتائج بالكامل يوم 4 من شهر ذي الحجة، اليوم الأخير للعام الدراسي الحالي 1445.

طريقة الاستعلام عن النتائج عبر نظام نور

تُسهم وزارة التعليم من خلال نظام نور في توفير خدمات تسهّل على الطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى النتائج بكل يسر وسهولة. إليك خطوات الاستعلام عن النتائج:

  1. زيارة موقع نظام نور الإلكتروني.
  2. تسجيل الدخول باستخدام بيانات ولي الأمر أو رقم الهوية الوطنية للطالب.
  3. الانتقال إلى قسم "نتائج الطلاب".
  4. النقر على زر "الاستعلام عن النتائج".
  5. تحديد المرحلة الدراسية.
  6. إدخال بيانات الطالب والنقر على زر الاستعلام.

إغلاق الدرجات النهائية للفصل الدراسي

وفي إطار ختام الفصل الدراسي الثالث، أعلنت وزارة التعليم عن إغلاق الدرجات النهائية في الأيام الخميس 6 يونيو، والحد 9 يونيو، والإثنين 10 يونيو. تتم إغلاق الدرجات للمرحلة الإبتدائية والمتوسطة من الساعة 7 صباحًا حتى 12 مساءً، وللمرحلة الثانوية من 12 مساءً حتى 3 مساءً وتُتاح للجميع بعد الساعة 3 مساءً.

إقرأ أيضاً  تعرف على مستقبل التمريض في ضوء التكنولوجيا الرقمية والذكاء الاصطناعي في مؤتمر دولي برعاية د. الخشت في كلية التمريض

فلا تفوتوا الاستعلام عن نتائجكم وتأكيد حصولكم على أفضل النتائج في هذا الفصل الدراسي الثالث.

وزارة التعليم السعودية أعلنت عن موعد اعلان نتائج الطلاب للفصل الدراسي الثالث عبر نظام نور، حيث سيتم الإعلان عن النتائج كاملة يوم 4 من شهر ذي الحجة. يمكن لولي الأمر الاطلاع على النتائج بالدخول إلى موقع نور واتباع الخطوات المحددة. كما تم الإعلان عن إغلاق الدرجات النهائية للفصل الدراسي الثالث في تواريخ محددة لكافة المراحل التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *