التصنيفات
التعليم

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة المنيا 2024 ورابط للاستعلام مباشرة

موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2024

تم تأجيل اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2024 من قبل مديرية التربية والتعليم بسبب استمرار أعمال التصحيح والتقديرات. من المتوقع الانتهاء من هذه الأعمال الأسبوع المقبل، وبعد ذلك ستتم عرض النتيجة على محافظ المنيا لاعتمادها رسميًا.

تفاصيل الامتحان وعدد الطلبة

تم إجراء الامتحانات لحوالي 106,562 طالب وطالبة في محافظة المنيا، على مستوى 448 لجنة في 9 إدارات تعليمية. وشارك حوالي 18,000 مراقب وملاحظ في هذا العملية.

الضوابط والمعايير لعملية التصحيح

تم تحديد عدة ضوابط ومعايير لعملية التصحيح، بما في ذلك مراجعة كاملة لجميع الأوراق ورصد الدرجات. كما يجب العناية بتوزيع الدرجات والتوقيع بشكل صحيح على الورقة.

للاطلاع على النتائج عند اعلانها يرجى زيارة صفحة العلاقات العامة لمديرية التربية والتعليم بالمنيا.

إذا كنت ترغب في الاطلاع على النتيجة عند اعلانها، يمكنك الضغط هنا للوصول لرابط الاستعلام عن النتائج.

إقرأ أيضاً  مديرية التربية والتعليم تكشف عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة لعام 2024

تم الإعلان عن أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا لم تحدد موعد نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2024 بعد، حيث لا تزال عمليات تصحيح أوراق الاختبار مستمرة في القطاعات الثلاثة بالمحافظة. من المتوقع أن تكتمل عمليات التصحيح خلال الأسبوع القادم، حيث سيتم رصد الدرجات والتقديرات وعرضها على اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا للاعتماد رسميا. وقد تم تحديد موعد ظهور نتائج الامتحانات مطلع الأسبوع المقبل وسيتم الإعلان عن النتائج عبر صفحة العلاقات العامة لمديرية التربية والتعليم بالمنيا. كما تم توضيح ضوابط التصحيح والتقديرات التي يجب اتباعها خلال عملية تصحيح الامتحانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *