التصنيفات
التعليم

من هم أوائل الشهادة الإعدادية بمنطقة بني سويف الأزهرية؟ تعرف على أسمائهم الآن!

‎‎ قائمة الطلاب الأوائل في الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف

![صورة](https://alyom1.com/wp-content/uploads/2024/06/IMG_7975.jpeg)

تم إعلان نتائج الدور الأول للعام الدراسي 2023-2024 من قبل الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر. وقد تم الإعلان عن الطلاب الأوائل في الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف.

وضمت قائمة الأوائل الشهادة الإعدادية للمبصرين الطالب محمد أحمد عبد العال هاشم الذي حصل على المركز الأول بمجموع درجات 490 في معهد اهناسيا المدينة الإعدادي بنون. وحل الطالب سيد محمد على في المركز الأول مكرر بنفس المجموع الدراسي في معهد قمبش الحمراء الإعدادي بنون.

وتم تسجيل ايه سلامة عبد الجواد في المركز الأول مكرر بمجموع درجات 490 في معهد فتيات ميانة الإعدادي وتقي مرسي عطية مرسي في المركز الثاني بمجموع درجات 488.5 في معهد اطواب الإعدادي للفتيات.

من ناحية أخرى، حلت شهد عبد الله محمد في المركز الخامس، وعبد الله محمد صلاح في المركز السادس، وحازم سلطان أحمد في المركز السابع بنفس المجموع الدراسي في معاهد إعدادية مختلفة.

إقرأ أيضاً  ابنة عالمة في العلوم: تطمح في متابعة مسار والدها في مجال الطب

أما في قائمة الأوائل في الشهادة الإعدادية للمكفوفين، فقد حل محمد محمود توفيق في المركز الأول بمجموع درجات 337 في معهد بهبشين الإعدادي.

واحتلت ندا جابر المركز الثاني بمجموع درجات 270 في معهد فتيات دشطوط الإعدادي.

يتحدث المحتوى عن قائمة أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية في محافظة بني سويف للعام الدراسي 2023- 2024. يذكر أسماء الطلاب الذين حصلوا على المراكز الأولى والمراكز الباقية في القائمة. كما يشير المحتوى إلى قائمة أوائل الشهادة الإعدادية للمكفوفين في نفس المحافظة. يتضمن المحتوى أسماء ومعلومات عن الطلاب الرائدين في النتائج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *