التصنيفات
التعليم

مناقشة مشاريع تخرج طلاب كلية الإعلام في الجامعة البريطانية بمشاركة أساتذة إعلام وصناع سينما

مشاريع تخرج طلاب كلية الإعلام في الجامعة البريطانية تحاورها اللجنة

ناقشت كلية الإعلام في الجامعة البريطانية في مصر، مشاريع تخرج طلابها من خلال ورش عمل لمدة ثلاثة أيام بمشاركة نقاد وصناع سينما وإعلاميين.

في قسم الإذاعة والتلفزيون، شارك في تحكيم الأفلام نخبة من الخبراء برئاسة د. منى الحديدي ووفؤاد ابو حجلة وأسامة الشيخ وسمير عمر، بينما شارك في تحكيم الأفلام في قسم السينما عدد من الخبراء برئاسة د. غادة جبارة وم. أسامة الشيخ وراجح داود وطارق الشناوي.

وأثنى كبار النقاد على مستوى الاحترافية الذي ظهر عليه الطلاب في مشاريعهم مشجعين الكلية للمشاركة في مهرجانات سينمائية محلية وعالمية.

وحظي فيلم “رسائل للحيطان” بإشادة كبيرة بسبب قصته المؤثرة عن زوجة تكتب رسائل لزوجها الراحل على جدران مدفنه.

لجنة تحكيم مشاريع قسم العلاقات العامة والإعلان

تم تشكيل لجنة تحكيم لمشاريع قسم العلاقات العامة والإعلان من قبل خبراء في هذا المجال بقيادة حليم أبو سيف، وفوزي الماوي، ومنه الليثي، وآخرين.

إقرأ أيضاً  اكتشف النشاطات والأحداث المثيرة في جامعة برج العرب التكنولوجية خلال الفصل الدراسي الأول!

تشمل مشروعات القسم العديد من الحملات الإعلانية للمشاريع الصغيرة مثل “عطلانة” و “woods” و “MH Weddings” و “بيت الواحة”.

تمت مناقشة مشاريع تخرج طلاب كلية إعلام الجامعة البريطانية في مصر في تخصصات السينما والإذاعة والتليفزيون والعلاقات العامة والإعلان على مدار ثلاثة أيام بمشاركة نخبة من النقاد وصناع السينما وأساتذة الإعلام. تألفت لجنة التحكيم من عدة شخصيات بارزة في مجال الإعلام والفن. تم تقديم عروض الأفلام ونقاشها في جو من المهنية والتطور. في نهاية الحدث، حظى فيلم “رسائل للحيطان” بإشادة كبيرة من اللجنة. تم تشكيل لجنة تحكيم لقسم الاتصالات التسويقية المتكاملة وتم عرض 22 حملة اعلانية لمشروعات صغيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *