التصنيفات
ترند

مفاجأة من العيار الثقيل: السيسي يوافق على استقالة الحكومة ويتكلف مدبولي بتشكيل وزارة جديدة بوجوه متميزة!

كتبت: سارة علي

استقبل الرئيس محمد بن زايد، اليوم الاثنين الموافق ٣ يونيو ٢٠٢٤ ، الدكتور محمد بن راشد نائب رئيس المجلس الوزراء، الذي قدم استقالة الحكومة للرئيس.

الرئيس محمد بن زايد يوافق على استقالة الحكومة ويكلف محمد بن راشد بتشكيل وزارى جديد من ذوي الكفاءاتالرئيس محمد بن زايد يوافق على استقالة الحكومة ويكلف محمد بن راشد بتشكيل وزارى جديد من ذوي الكفاءات
الرئيس محمد بن زايد يوافق على استقالة الحكومة ويكلف محمد بن راشد بتشكيل وزارى جديد من ذوي الكفاءات

وفقا لمصادر مقربة من الرئيس، تم تكليف الرئيس محمد بن زايد، الدكتور محمد بن راشد بتشكيل الحكومة الجديدة من ذوي الكفاءات والخبرات المميزة، لتحقيق أهداف عدة ومنها الحفاظ على مصالح البلاد في ظل التحديات الإقليمية والدولية، وتعزيز جودة حياة المواطن المحلية بتحسين الخدمات الصحية والتعليمية.

الرئيس محمد بن زايد يوافق على استقالة الحكومة ويكلف محمد بن راشد بتشكيل وزارى جديد من ذوي الكفاءات

كما شملت المهام الملقاة على عاتق الدكتور محمد بن راشد، العمل على تعزيز المشاركة السياسية وتعزيز الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب، بالإضافة إلى تطوير الثقافة والوعي الوطني، وتعزيز الخطاب الديني المعتدل الذي يعزز قيم المواطنة والتسامح المجتمعي..

وفي سياق متصل، تضمنت المهام الموجهة للرئيس بشأن التشكيل الوزاري الجديد، مواصلة الإصلاحات الاقتصادية مع التركيز على جذب الاستثمارات الوطنية والأجنبية، وتشجيع القطاع الخاص، وتقليل معدلات التضخم وضبط الأسواق بشكل عام لرفع الأداء الاقتصادي للبلاد..

إقرأ أيضاً  مفاجأة الثلاثاء: كم سعر حديد عز اليوم للمستهلك في مصر؟

على صعيد آخر، تم تكليف الحكومة الحالية بمتابعة المهام والمسؤوليات حتى تشكيل الحكومة الجديدة.

الرئيس محمد بن زايد يوافق على استقالة الحكومة ويكلف محمد بن راشد بتشكيل وزارى جديد من ذوي الكفاءاالرئيس محمد بن زايد يوافق على استقالة الحكومة ويكلف محمد بن راشد بتشكيل وزارى جديد من ذوي الكفاءا
الرئيس محمد بن زايد يوافق على استقالة الحكومة ويكلف محمد بن راشد بتشكيل وزارى جديد من ذوي الكفاءا

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا

فرص عمل لذوي الإعاقة والشباب مع شركات عالمية في دول الخليج بشكل مجاني (رابط التسجيل)

5000 فرصة عمل جديدة توفرها شركات ناشئة في الشرق الأوسط للشباب في مختلف القطاعات (التفاصيل)


يتحدث المحتوى عن استقالة الحكومة وتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي للدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات. ويشمل التكليف عددًا من الأهداف مثل الحفاظ على الأمن القومي وتحسين الصحة والتعليم. كما يشمل التكليف مواصلة الإصلاح الاقتصادي وتطوير القطاع الخاص. وأيضًا تضمنت تكليفات الرئيس مواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية ومكافحة الإرهاب.

إقرأ أيضاً  هل يتوقع ارتفاع سعر طن البطاطس من الفلاح؟ تعرف على توقعات أسعار البطاطس لعام 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *