التصنيفات
التعليم

مفاجأة مذهلة: رئيس جامعة القاهرة يستقبل وفدا مميزا من جامعة الشارقة الإماراتية!

د. الخشت يوسع تعاون جامعتي القاهرة والشارقة في المجالات البحثية والتعليمية

كتبت نورة عبد الله ناصر

د. الخشت يستعرض تعزيز التعاون بين جامعتي القاهرة والشارقة ويبحث سبل التبادل الأكاديمي

د. الخشت: جامعة القاهرة الدولية تبني شراكات مع جامعات عالمية وتسعى للاعتماد الدولي لبرامجها

د. الخشت يبحث مع جامعة الشارقة التعاون في مجال علوم وتكنولوجيا الفضاء

مدير جامعة الشارقة يشيد بتقدم جامعة القاهرة ويتطلع لتوسيع التعاون معها

استقبل الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة الدكتور حمد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة لبحث تعزيز التعاون بين الجامعتين في مجالات البحث والتعليم وتبادل الكوادر الأكاديمية والطلاب والإشراف على الأطروحات البحثية.

وأشاد الدكتور الخشت بالعلاقات الاستراتيجية بين مصر ودولة الإمارات، وأكد على أهمية التعاون المشترك بين الجامعتين في تعزيز التعليم والبحث العلمي.

وقدم رئيس جامعة القاهرة نبذة عن برامج الجامعة الدولية في مدينة 6 أكتوبر والتي تعتبر أول فرع دولي لجامعة حكومية مصرية، مؤكدًا على اهتمام الجامعة بالاعتماد الدولي وتنويع جهات الاعتماد.

إقرأ أيضاً  إطلاق وزارة التربية الأردنية رابط منصة "Open Exam" للاستعلام عن علامات طلاب عام 2024

وفي ختام اللقاء، تبادل الدكتور الخشت والدكتور النعيمي الهدايا، وأجرى الوفد جولة في منشآت الجامعة لمعرفة الإنجازات والتطورات التي شهدتها الجامعة خلال السنوات السابقة.

تم استقبال الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة من قبل الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة لبحث زيادة التعاون بين الجامعتين في المجال البحثي والتعليمي. وتمت مناقشة توسيع التعاون بين كلية علوم وتكنولوجيا الفضاء بجامعة القاهرة الدولية وأكاديمية الشارقة. الجامعتين تطمحان لتوسيع مجالات التعاون، حيث أشاد مدير جامعة الشارقة بالنجاحات التي حققتها جامعة القاهرة وأعرب عن تطلعه للتعاون المستقبلي بينهما. وفي نهاية اللقاء، تم تبادل الهدايا والدروع التذكارية، وقام الوفد بجولة في منشآت الجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *