التصنيفات
ترند

مفاجأة مثيرة: انطلاق تجربة تشغيل محطات مترو الأنفاق الخط الثالث بالركاب صباح يوم الأربعاء 15 مايو، تعرف على التفاصيل المثيرة!

إعلان عن بدء التشغيل التجريبي لمحطات مترو الأنفاق الخط الثالث للجمهور

كتبت: آمال زغلول

وزير النقل في بلدكم، أعلن أنه سيبدأ تشغيل محطات مترو الأنفاق للجمهور بدءًا من يوم الأربعاء 15 مايو 2024. يغطي الخط الجديد مسافة تبلغ 7.1 كيلومتر تمتد من محطة التوفيقية حتى جامعة بلادكم مروراً بشارع نهر العرب وجامعة الدول العربية وبولاق الدكرور.

تفاصيل بدء التشغيل التجريبي لمحطات مترو الأنفاق الخط الثالث

يضم الخط 5 محطات، بما في ذلك 3 محطات تحت الأرض ومحطة سطحية ومحطة مرتفعة. تمت اختبار جميع الأنظمة والتكامل بينها لضمان السلامة والأمان. بالإضافة إلى ذلك، يشمل الخط 3 ورش لصيانة الوحدات المتحركة.

التأثير المستقبلي على المرور

سيعمل بدء تشغيل الخط الجديد على تحقيق تحسن كبير في حركة المرور في المناطق المحيطة به. تمت إعادة تأهيل الشوارع التي تأثرت بأعمال التنفيذ لخدمة السكان المحليين.

إقرأ أيضاً  احصل على تخفيضات رائعة مع كود خصم نون السعودية 999W وكود خصم نون مصر AC25!

لمتابعة أخبارنا عبر Google News اضغط هنـــــــــــــــا

تم الإعلان عن بدء التشغيل التجريبي لمحطات مترو الأنفاق بالركاب للجزء الثالث من الخط الثالث “3C” بطول 7.1 كيلومتر. يتضمن الخط 5 محطات وتم تنفيذه على أربع مراحل. يهدف هذا الخط إلى تخفيف الضغط المروري وتحسين وسائل النقل الجماعي في القاهرة. تم التأكيد على أهمية تكامل شبكة مترو الأنفاق وتوفير خدمة نقل فعالة ومستدامة. تم شكر الأهالي على تعاونهم خلال فترة التنفيذ وتحسين البنية التحتية لتلبية احتياجات المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *