التصنيفات
التعليم

مفاجأة مثيرة: المنظمة العالمية تزور مصر لنقل تجربة بنك المعرفة الرائدة!

مُشاركة وفود من 20 دولة في ورشة عمل حول بنك المعرفة المصري

كتبت جودة عبد الصادق إبراهيم

وزير التعليم العالي: مصر تولي اهتمامًا كبيرًً في التعاون مع اليونسكو

د. نوريا سانز: دور تاريخي لمصر في خدمة التعليم والعلوم في المنطقة

مارك ويست: بنك المعرفة المصري يعُد نموذجًا رائدًا في المنطقة

عقدت ورشة عمل حول بنك المعرفة المصري في مصر بحضور وفود من 20 دولة عضو بمنظمة اليونسكو. وتضمنت الورشة نقل التجربة المصرية عن بنك المعرفة للاستفادة منها وتعميمها لباقي الدول الأعضاء بالمنظمة.

وأكد وزير التعليم العالي على أهمية التعاون مع اليونسكو، بينما أشادت د. نوريا سانز بالدور التاريخي لمصر في خدمة التعليم والعلوم. وأكد مارك ويست أن بنك المعرفة المصري يعُد نموذجًا رائدًا في المنطقة.

وحضر الورشة مكتب اليونسكو الإقليمي بالقاهرة ومكتب اليونيسف بالقاهرة، بالإضافة إلى قيادات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

إقرأ أيضاً  تحديث: إعلان وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بشأن بداية إجازة نهاية الفصل الدراسي 1445.

يتحدث المحتوى عن استقبال وفد من 20 دولة عضو في منظمة اليونسكو في مصر لحضور ورشة عمل حول نقل التجربة المصرية حول بنك المعرفة المصري. تمت مناقشة أهمية البنك في دعم التعليم والبحث العلمي في مصر وتأثيره على تصنيف الجامعات والمراكز البحثية المصرية على المستوى الدولي. كما تطرق الحديث إلى دور اليونسكو في تعزيز التعاون مع مصر والترويج لتجربة بنك المعرفة المصري. تم الإشادة بالجهود التي قامت بها مصر لتعزيز التعليم والثقافة والعلوم في المنطقة. يتم أيضًا تقديم نبذة عن الخدمات التي يقدمها بنك المعرفة المصري لدعم التعليم والبحث العلمي وتشجيع الابتكار والاستفادة من الخبرات الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *