التصنيفات
التعليم

مفاجأة كبيرة: جامعة العلمين الدولية تنضم إلى تصنيف التأثير لمؤسسة تايمز للتعليم العالي لعام 2024

جامعة العلمين الدولية تنضم إلى تصنيف التأثير لمؤسسات تايمز للتعليم العالي لعام 2024

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي أهمية انضمام الجامعات المصرية للتصنيفات الدولية المرموقة، مشيراً إلى ضرورة أن تكون الأبحاث العلمية قابلة للتطبيق وتسهم في الاقتصاد الوطني.

انضمت جامعة العلمين الدولية رسمياً لتصنيف التأثير لمؤسسات تايمز للتعليم العالي لعام 2024، لتكون واحدة من أحدث الجامعات في العالم المدرجة في هذا التصنيف، على أن يتم الإعلان عن النتائج في 12 يونيو القادم.

يعتمد تصنيف التأثير THE على فلسفة الاستدامة التي تهدف إلى ضمان رفاهية الجميع وتحقيق أهداف خطة التنمية المستدامة لعام 2030، وتعتبر الاستدامة ركيزة إستراتيجية لجامعة العلمين الدولية.

إدراج الجامعة في هذا التصنيف يعتبر شهادة على التزامها بالتنمية المستدامة وتعمل على إقامة شراكات محلية ودولية للتعاون وبناء القدرات.

يضم تصنيف التأثير لمؤسسة تايمز للتعليم العالي هذا العام 2152 جامعة من 125 دولة، ويستخدم مؤشرات معايرة بعناية لتوفير مقارنة شاملة ومتوازنة عبر أربعة مجالات واسعة.

إقرأ أيضاً  وزارة التعليم بالمملكة تكشف عن التقويم الدراسي للعام الجديد 1446 في إعلان عاجل

تأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي من أهمية انضمام الجامعات المصرية للتصنيفات الدولية وضرورة أن تكون الأبحاث العلمية قابلة للتطبيق وتسهم في تحقيق فائدة للمجتمع والاقتصاد الوطني. جامعة العلمين الدولية انضمت رسميًا إلى تصنيف التأثير لمؤسسات تايمز للتعليم العالي لعام 2024، مع التركيز على الاستدامة والتعاون مع الشركاء المحليين والدوليين. التصنيف يشمل 2152 جامعة من 125 دولة ويركز على البحث والتدريس والشراكات وإدارة الموارد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *