التصنيفات
التعليم

مفاجأة كبرى في الجامعات: الخشت يستضيف وزيري التعليم العالي والشباب والرياضة لحضور اجتماع الاتحاد الرياضي!

تطوير الرياضة الجامعية في مصر

استقبل الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، اليوم، الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك لحضور اجتماع الاتحاد الرياضي للجامعات المصرية في المدينة الرياضية لجامعة القاهرة.

أكدت جامعة القاهرة على اهتمامها بتطوير الرياضة الجامعية ودعمها بكافة الإمكانيات المتاحة، وتوفير بيئة رياضية مناسبة للطلاب لممارسة الرياضة واكتشاف مواهبهم وتنميتها.

نوقشت سبل النهوض بالرياضة الجامعية وتطويرها خلال الاجتماع، بحضور أعضاء الاتحاد الرياضي للجامعات المصرية، بغرض تعزيز دورها في اكتشاف وتنمية المواهب الرياضية وإعداد أجيال رياضية متميزة.

أشاد وزير التعليم العالي بالجهود المبذولة من قبل الجامعات المصرية في مجال الرياضة، في حين أكد وزير الرياضة على دعم الرياضة الجامعية وتقديم الدعم لتنظيم البطولات والفعاليات الرياضية.

تم استقبال الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة لحضور اجتماع الاتحاد الرياضي للجامعات المصرية، حيث تم مناقشة طرق تطوير الرياضة الجامعية وتعزيز دورها في اكتشاف المواهب الرياضية وتنميتها. كما استعرض الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي جهود الجامعات في ملف الرياضة وأكد على أهمية دورها في النهوض بالرياضة المصرية بشكل عام. وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حرص وزارته على دعم الرياضة الجامعية وتوفير الدعم لتنظيم البطولات والفعاليات الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *