التصنيفات
أخبار الموبايلات

مفاجأة غير متوقعة: توقف المنبه في هواتف آيفون يثير الشكاوى

مشكلة في هواتف آبل تُثير استياء المستخدمين

انتشرت شكاوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومنتديات الدعم الفني بشأن مشكلة في هواتف آبل، حيث يتوقف المنبه دون إصدار صوت للتنبيه. يعاني مستخدمون من عدم استيقاظهم في الوقت المناسب بسبب هذا الخلل. تجاوبت الشركة مع المشكلة عبر تقديم حلول مؤقتة مثل إعادة ضبط الهاتف وتحديث النظام إلى الإصدار الأحدث، مع وعد بحل نهائي في التحديثات القادمة.

تأثير مشكلة توقف المنبهات في هواتف آيفون

أثارت مشكلة توقف المنبهات في هواتف آبل استياء مستخدميها، حيث يتسبب العطل في تأخرهم عن الاستيقاظ من النوم وتفويت مواعيد العمل وغيرها من المواعيد الهامة. تعمل الشركة حاليًا على حل هذه المشكلة وقد تم تقديم حلول مؤقتة، مع وعد بحل نهائي في المستقبل القريب.

آبل تستجيب لشكاوى توقف المنبهات في آيفون

أكدت شركة آبل لصحيفة ‘وول ستريت جورنال’ أنها تعمل على حل مشكلة توقف أصوات المنبهات في هواتف آيفون. وعدت الشركة بتقديم حلاً نهائيًا لهذه المشكلة في التحديثات القادمة، بعد استقبالها عددًا كبيرًا من الشكاوى من مستخدمي الهواتف.

إقرأ أيضاً  مايكروسوفت تصل قيمتها السوقية إلى 3 تريليون دولار بعد تحقيق ارتفاع ملحوظ في أسهمها

تحذير من تعطيل خاصية “المزايا المتتبعة للانتباه”

تعد المشكلة في توقف المنبهات نقطة ازعاج لمستخدمي آيفون، وقد تكون خاصية “المزايا المتتبعة للانتباه” هي السبب وراء هذا العطل. يمكن تجربة تعطيل هذه الخاصية كحل مؤقت للمشكلة، مع الإشارة إلى وجود احتمالية وجود أسباب أخرى للعطل. سنواصل متابعة هذا الموضوع لتقديم المزيد من المعلومات والتحديثات في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *