التصنيفات
التعليم

مفاجأة عظيمة تجتاح طالبات الإعدادية بالجيزة بعد اجتيازهن امتحان اللغة العربية

سهولة امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة

أعربت الطالبات في محافظة الجيزة عن سعادتهن لسهولة امتحان مادة اللغة العربية والخط الذي أدوه اليوم في امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024.

وأشارت الطالبات إلى فرحتهن بالامتحان الذي رسم البهجة على وجوههن، معتبرات أسئلته بسيطة وميسرة ومناسبة لجميع المستويات في التعبير والقراءة والنصوص والنحو.

يؤدي مجموع الطلاب امتحانات الشهادة الإعدادية في المحافظة (191068) طالبا وطالبة أمام (697) لجنة امتحانية، إضافة إلى لجنة 57375.

تتضمن الامتحانات يوم الأحد 19 مايو مادتي الجبر والإحصاء والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، ويوم الإثنين 20 مايو امتحان مادة الهندسة، ويوم الثلاثاء 21 مايو امتحان مادتي اللعة الأجنبية والتربية الدينية، ويوم الأربعاء 22 مايو مادتي العلوم والتربية الفنية.

تنتهي امتحانات الشهادة الإعدادية يوم الخميس 23 مايو بامتحان مادة الدراسات الاجتماعية والتربية الرياضية لطلاب مدرسة السعيدية الرياضية.

إقرأ أيضاً  تحول مستشفى قصر العيني الفرنساوي إلى موقع جديد



طالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة عبرن عن سعادتهن بسهولة امتحان اللغة العربية والخط في أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني. وقد وصفن الأسئلة بأنها سهلة وبسيطة وفي متناول جميع المستويات. يبلغ عدد المتقدمين للامتحانات (191068) ويواجهون امتحاناتهم أمام (697) لجنة امتحانية. تستمر الامتحانات لمدة 6 أيام حيث في اليوم الأول كان امتحان اللغة العربية والخط، وفي الأيام التالية ستكون امتحانات لمواد أخرى مثل الجبر والإحصاء والكمبيوتر والتربية الدينية. ينتهي ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بامتحان الدراسات الاجتماعية والتربية الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *